أبدى حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك، حزنه على نتيجة مباراة فريق الكرة بالقلعة البيضاء أمس أمام المقاولون العرب، معلقا على رأيه في مصير أوسوريو مدرب الفريق حال نجاحه في الانتخابات.

وكان الزمالك قد حقق تعادلين متتالين أمام بيراميدز والمقاولون العرب بنتيجتي 2-2 و1-1 ضمن لقاءات الجولتين الأولى والثانية من الدوري المصري.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون أي: "أنا حزين بسبب ما حدث في مباراة الزمالك والمقاولون من أخطاء تحكيمية، والدليل حديث الحكم الذي تم إذاعته مع حكم الفيديو، وأطالب اتحاد الكرة باتخاذ القرار السليم وهو إعادة المباراة؛ وذلك لأن الخطأ الذي حدث في اللقاء هو خطأ فني من الحكم وليس خطأ تقديري".

وأردف: "لا أحب أن أحمل اللاعبين والأجهزة الفنية المسؤولية فقط، لكن المناخ الموجود في النادي حاليًا ليس المناخ الذي يجعل اللاعبين يخرجون أفضل ما لديهم".

طالع.. خاص | أوسوريو يستقر على إجراء تغيير في تشكيل الزمالك بالمباريات المقبلة

وتابع: "يتبقى شهر ويأتي مجلس جديد، ويضع يده على كافة الأمور، وأنا لا أعطي مبررًا للاعبين لكن الجو العام لا يسمح بتألق اللاعبين أو الجهاز الفني".

وأكمل: "لم أتأثر بدموع أوسوريو المدير الفني للزمالك، خلال مباراة المقاولون، (لأن بالبلدي دموعنا أغلى من دموع أوسوريو)، وبالتأكيد كان له دور في تعادل الفريق".

وبشأن موقفه من أوسوريو في حال نجاحك في الانتخابات؟، أوضح: "لابد أن تكون هناك قيادة حكيمة في النادي، وليس معنى ذلك أن نذبح الموجودين".

واختتم: "من الصعب أن أتخذ قرارًا بشكل عفوي، لكن لابد من دراسة كافة التفاصيل، وأنا دائما لا أتخذ قرارًا دون دراسة".