انتقد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، قرارات أمين عمر حكم مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، مشيرا إلى أنه لا يوجد عدل في توزيع حقوق الرعاية والتحكيم.

وتعادل الزمالك أمام المقاولون العرب بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الإثنين الماضي ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "مباراة الزمالك والمقاولون العرب كان بها أشياء كثيرة وغريبة، الحكم حجم اللاعبين بعد أن منح 6 لاعبين بطاقات صفراء، وأجبر المدير الفني على تغيير اللاعبين في الشوط الثاني حتى لا يتعرض أحد منهم للطرد".

وأكمل: "قرار البطاقات الصفراء كان متسرعًا، ونفس الحالات في الفرق المنافسة كان الحكم لا يشهر الإنذار، وطرد محمود علاء في مباراة بيراميدز صحيح ولم نعترض، لكن المشكلة في البطاقات الصفراء التي أشهرها الحكم في مباراة المقاولون، والتي تسببت في تحجيم اللاعبين، لو البطاقات الصفراء مستحقة لابد أن يتم تطبيقها على الجميع".

طالع | ميدو: ما حدث في مباراة الزمالك والمقاولون العرب "فضيحة".. وأحيي لجنة الحكام

وتابع: "أنا لست مع إذاعة الحوار بين الحكم وطاقم الفيديو، لكن سبحان الله ما حدث دليل كبير جدًا أنه هناك شيء غير منضبط، ويوضح أن هناك تحفز كبير من جانب أمين عمر وقال أنا لست مقتنعًا".

وأردف: "في مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت 5 - 3، محمد عادل قال كلمة الاحتواء، هل الآن أقول كلمة (اقتناع)؟ الزمالك عنده مشاكل كثيرة ولا يوجد مجلس، لكن الزمالك ليس ضعيفًا وخلف النادي جمهور كبير لا أحد يقوى عليه".

وزاد: "الحق ليس بالصوت العالي، لكن نادي الزمالك خسر نقطتين في أشد الحاجة إليهما، عندما أخسر نقطتين ماذا استفدت؟، الحكم ليس مقتنعا، هل الكرة بالاقتناع أم بتطبيق القوانين؟".

اقرأ أيضا.. حسين لبيب يوضح مصير أوسوريو حال فوزه برئاسة الزمالك.. ويصرح: لم أتأثر بدموعه

وأوضح مدير الكرة بالزمالك: "لا يوجد شيء اسمه اقتناع هذه الكرة ركلة جزاء، إذا كان الحكم الدولي يقول أنا لست مُقتنعًا، ماذا لو كان حكمًا صغيرًا؟، وهدف المقاولون، الحكم احتسب 8 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع والهدف جاء في الدقيقة 99، والكرة جاءت في يد إسلام عبد النعيم واللاعبون اعترضوا، هل من المفترض أن يطلق الحكم صافرته لإنهاء المباراة أم يعود للفيديو ليتأكد من القرار؟".

وأتم: "لا يوجد عدل في أي شيء، لا في حقوق رعاية ولا في الحكام، الناس تشعر أن الزمالك فارغ الآن بدون مجلس إدارة، لكن الزمالك ليس ضعيفًا، النادي يحتاج كل الناس حوله".