قلب ليفربول الطاولة كعاداته مؤخرا، ونجح في الفوز هذه المرة على حساب ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتأهل ليفربول للدور الرابع من البطولة، بعدما استضاف ليستر سيتي، على ملعب أنفيلد، مساء الأربعاء، في المباراة التي انطلقت في العاشرة إلا ربع مساء.

بدأ ليفربول المباراة بقوة، لكن ليستر سيتي كان رده سريعا ولكن ليس بهجمة أخرى، بل بهدف، حيث استطاع كيسي مكاتير تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة بينية من يونس أكجون في الدقيقة الثالثة.

تلقى ليفربول الهدف الأول واشتعلت المباراة، وبالتحديد من ليفربول، حيث أصبح يسدد من كل اتجاه وبأي قوة، بدأت من واتارا إندو مرورا ببن دواك وديوجو جوتا وحتى الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس.

اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي في كاس الرابطة الانجليزية 3-1

كان ليفربول قريبا من تسجيل التعادل في الدقيقة 22 بعد ركلة حرة لعبها تسميكياس، وسددها كودي جاكبو برأسية وأخرجها المدافع كونور كوادي من على خط المرمى.

في الشوط الثاني، وبعد مرور 3 دقائق فقط، استطاع ليفربول تسجيل هدف هولندي خالص، بعد تمريرة من ريان جرافنبرخ استلمها جاكبو وسددها أسفل الشباك، معلنا التعادل.

اقرأ أيضًا.. أمرابط يوضح سبب قراره بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وتجاهل ليفربول

واصل ليفربول ضغطه وكان قريبا من تسجيل الثاني عن طريق جاكبو أيضًا في الدقيقة 57 لكن العارضة منعته، حتى نجح البديل دومينيك سوبوسلاي بعد دخوله بخمس دقائق، في تسجيل هدف صاروخي بالدقيقة 70.

حاول ليفربول من أجل تسجيل الثالث وحاول ليستر من أجل تعديل النتيجة، لكن ديوجو جوتا كانت له الكلمة وسجل الثالث للريدز بالكعب بعد عرضية من جاريل كونساه في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة 3-1.

يمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــنــــــــــــا.

هدف ليستر سيتي امام ليفربول في كاس الرابطة

العارضة تحرم ليفربول من تسجيل التعادل امام ليستر سيتي

لاعب ليستر سيتي يمنع هدف محقق لليفربول من على خط المرمى

هدف جاكبو امام ليستر سيتي في كاس الرابطة الانجليزية

هدف سوبوسلاي الصاروخي امام ليستر سيتي في كاس الرابطة الانجليزية

هدف ديوجو جوتا بالكعب في مباراة ليفربول وليستر سيتي