تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عقب الفوز أمام لاس بالماس في منافسات الدوري الإسباني، مساء الأربعاء.

وحقق ريال مدريد فوزًا بهدفين دون مقابل، في إطار مباريات الجولة السابعة للدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وفي مؤتمره الصحفي بعد المباراة، قال أنشيلوتي: "لقد حاولنا أن نبدأ بقوة لتجنب المشاكل التي واجهناها في المباريات الأخرى".

وأضاف: "بيلينجهام ومودريتش كانا متعبين وفضلت منحهما الراحة وتجنب المشاكل".

وأردف مدرب ريال مدريد: "أنا لست من هواة الاستحواذ على الكرة، أنا من هواة تسجيل الأهداف".

وعن تصريحات جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، علّق أنشيلوتي: "أنا لا أهتم بما يقوله جيل مارين، الجميع يقولون ويفعلون ما يريدون، لقد ارتكب خطأً كبيراً، لا يوجد أحد مثالي".

وصرّح مارين في وقت سابق قائلاً: "ريال مدريد يغش في المنافسة، ويخلق مناخًا لا يطاق للحكام".

وبشأن إصابة ديفيد ألابا، أوضح: "نبدأ بالأنباء الجيدة، لقد استعدنا ميندي، وسنستعيد كارفخال قريبًا، روديجر مصاب، أعتقد أنها كدمة لكنه سيكون بخير، يعاني ألابا من مشكلة في العضلة المقربة، وأعتقد أنه لن يكون جاهزاً (لمباراة السبت أمام جيرونا) دعونا نرى ما يجب القيام به".

وعن أداء إبراهيم دياز، استطرد: "لعب إبراهيم وخوسيلو وساهما بشيء جيد، في الشوط الأول افتقرنا إلى المزيد من النجاح، وفي الشوط الثاني افتقرنا إلى القوة، لم يكن لدينا سيطرة على المباراة".

وبشأن عودة فينيسيوس جونيور للمشاركة بعد الإصابة، أشار: "لقد جاء بحماس كبير، أراد المساهمة".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن رودريجو قائلًا: "عندما لا يسجل المهاجمون، يشعرون ببعض القلق، أفضل ما يمكننا فعله هو الاستمرار في منحهم الثقة، لقد قدم رودريجو تمريرة حاسمة رائعة لخوسيلو، الهدف مهم جدًا بالنسبة له، لكنه سيأتي في اللحظة التي لا يفكر فيها في التسجيل".

وأتم بشأن إصابة أردا جولر: "ليس حظًا سيئًا، لقد سجل بالأمس في آخر جلسة تدريبية الهدف الأخير، لقد قاموا بتقييمه وكان يعاني من إصابة بسيطة، هو حزين، تعافى من مشكلة الغضروف المفصلي، إنه ليس بالأمر الخطير للغاية، لكنه لم يسمح له الطاقم الطبي بالتواجد".