تحدث كوزمين كونترا المدير الفني لفريق ضمك السعودي عن المنافسات المحلية التي يخوضها، وسبب ضم المصري الدولي طارق حامد.

ويحتل فريق ضمك المركز الرابع عشر في سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" برصيد 4 نقاط، حصدهما من 4 تعادلات فيما نال 3 هزائم.

وقال كونترا في تصريحات تلفزيونية لفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "نحن نبذل قصارى جهدنا لكي نفعل شيئًا للمستقبل مع الفريق، مر أسبوعين وسعيد جدًا بتدريبي لهؤلاء اللاعبين وهذا اللاعب الرائع والمحترف طارق حامد".

وأضاف: "أنا من وافقت على ضم طارق حامد، عرضوا عليّ الأمر منذ شهر ووافقت لأنني أعرفه منذ تواجده في اتحاد جدة ولديه الكثير من الخبرة وفي فريقنا نحتاج إلى لاعب مثله".

فيديو | بمشاركة طارق حامد.. ضمك يفوز على القيصومة في كأس خادم الحرمين الشريفين

وأردف: "طارق حامد لاعب رائع ومفيد جدًا للفريق، أحيانا يكون هناك بعض العنف ولكني أحب طريقة لعبه، لأن هذا يمنحنا المزيد من القوة والطاقة وأعتقد أنه انسجم كثيرًا مع ضمك".

وواصل: "لقد دربت أحمد حجازي وهو لاعب رائع ومحترف، لدي وجهة نظر جيدة عن اللاعبين المصريين وأتمنى أن يساعد طارق الفريق كثيرًا وسعيد جدًا به".

واستكمل: "استعدينا جيدًا لمباراة الهلال لأننا نعرف أنه فريق رائع، ونعلم أن هناك لاعبين بجودة جيدة، والفريق نفذ كل التعليمات التي اتفقنا عليها قبل المباراة، طارق حامد حد من خطورة نيمار، ومنح الفريق نوعًا من الحماس وكل اللاعبين أدوا بشكل رائع".

واستطرد: "أتابع الكرة المصرية والأهلي والزمالك، وليس لدي الكثير من الوقت لكي أشاهد كل الدوريات، الأهلي أحد الفرق الهامة والقوية في قارة إفريقيا والمنطقة وأيضًا الزمالك أعرف كلا الفريقين، وهناك دوري الأبطال وكأس العالم للأندية".

وأكد: "حال مقابلة الأهلي لاتحاد جدة في كأس العالم للأندية، كل من الفريقين وارد أن يحقق الفوز وأعتقد أن  كل شيء وارد حدوثه".

وكشف: "حدثت مفاوضات معي من أحد فريقي الأهلي والزمالك، وكنت على وشك تدريب أحدهما، ولكن اختاروا مدير فني آخر".

وكانت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين قد أسفرت عن مواجهة فريق ضمك لنظيره الخليج الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف، وذلك في دور الـ16.