أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، رودي جارسيا، علاقته مع مهاجمه، فيكتور أوسيمين، بعد الخلافات الأخيرة.

ودخل أوسيمين في خلاف قوي مع نابولي بعد مباراة بولونيا في الدوري الإيطالي وصلت للتهديد برفع شكوى قانونية بسبب السخرية من النيجيري.

وسخر نابولي عبر حسابه الرسمي على منصة "تيك توك" من أوسيمين بعد إهداره ركلة جزاء أمام بولونيا، وهو ما أغضب اللاعب بشدة وأزال صوره بقميص النادي الإيطالي من على حسابه في "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. وكيل أوسيمين يتسلح بالإجراءات القانونية ويهدد نابولي بعد السخرية منه

أوسيمين

وتحدث جارسيا عن أوسيمين، وقال في تصريحات بمؤتمره الصحفي: "لقد أثنيت على أدائه أمام أودينيزي، لقد أدى بشكل جيد للغاية وعودته للتسجيل تسعدني، لأن علاقتي بفيكتور منذ وصولي كانت رائعة".

وتابع: "لم يحالفه الحظ في بعض المباريات السابقة، كانت الكرة تصطدم بالعارضة ولكنني طالبته بالتركيز الشديد".

وعن تنفيذ زيلينسكي لركلة الجزاء أمام أودينيزي: "القرار كان في يد أوسيمين، لأنني اخترته اليوم لتنفيذها لكنه تركها إلى بيوتر".

وعن الأزمة الأخيرة: "كانت هناك حالة من التوتر والمشاكل، لا أحد في نابولي يريد إزعاج أوسيمين والعكس صحيح، لكن فيكتور حر فيما يفعله في حسابه الشخصي".

وأتم: "ردود الفعل طبيعية ومفهومة، الجميع شعروا بالإحباط بعدم الفوز في بولونيا، خاصة بسبب إهدارنا لركلة الجزاء، لقد قمنا بتنقية الأجواء وعاد كل شيء إلى طبيعته".