حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، من مباراة إشبيلية في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وإشبيلية غدًا، الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مونتجويك".

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 17 بترتيب الدوري الإسباني، بينما يأتي إشبيلية في المركز الثانية عشر برصيد 7 نقاط.

اقرأ أيضًا.. اتهامات جديدة لـ برشلونة في قضية نيجريرا

برشلونة

وتحدث تشافي في مؤتمره الصحفي منذ قليل عن المباراة، وقال: "نواجه بطل الدوري الأوروبي، خوسيه منديليبار (المدرب) يقوم بعمل رائع هناك، لذلك ستكون مباراة صعبة".

ومواجهة راموس من جديد: "لن تكون هناك مشكلة، لا أخشى أي شيء".

ومواجهة التكتلات الدفاعية: "علينا أن نكون أكثر تركيزًا، ليس صحيحًا أننا نعاني عندما نواجه دفاعات مكونة من خمسة لاعبين، لأننا نصنع الكثير من الفرق ولدينا تحسن هجومي".

واستمر: "نحتاج إلى بعض النضوج فقط، متى نبدأ الهجمات والضغط على دفاعات المنافس، متى نقطع الكرات وربما يكون أحد الطرق الجيدة للتغلب على تلك التكتلات أن نسدد من مسافات بعيدة يجب أن نمتلك بعض الجراءة".

وعملية التدوير: "نحن نحلل الجانب البدني للاعبين، لم نتعادل أمام ريال مايوركا بسبب تغيير بعض اللاعبين، لأنها عملية ضرورية للغاية".

وعن انتقاد ريال مدريد لتقنية الـVAR بعد مباراة أتلتيكو مدريد: "لن أعلق على آراء قناة ريال مدريد، نحن برشلونة، ماذا سأقول؟".

لامين يامال

وتألق رافينها: "هذا ما كنت أنتظره منه بعد خطأه أمام خيتافي، فهو يعرف ذلك بالفعل، لاعب ذكي للغاية ويساهم دائمًا بفعالية مثل فيران توريس، كلاهما يستحقان المشاركة".

وعن لامين يامال: "ما زال يبلغ من العمر 16 عامًا، ليس مهمته التسجيل فقط، بل تراه في التحركات ويتعامل مع كل شيء بطريقة صحيحة".

وبسؤاله هل يمكن أن نشبه بداياته مثل ميسي: "مثال جيد، ريكارد نجح في كيفية التعامل مع ميسي، لقد تعرض ليو في البداية لعدة إصابات، لذلك يجب أن نكون حذرين مع لامين".

وعن تصدر جيرونا الدوري الإسباني: "لدينا هناك إيريك جارسيا وبابلو توري، يلعبنا كمعارين، لقد سجل جارسيا هدفًا بالأمس، لا يفاجئني تألقهما، جيرونا مشروع رياضي رائع".

ومواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا: "يجب أن نفوز غدًا قبل التفكير في أي مباراة تالية، سيمنحنا الفوز ثقة وقوة قبل مباراة بورتو".