تحدث سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الأسبق، ومدافع إشبيلية الحالي، عن المواجهة المرتقبة لفريقه ضد برشلونة في منافسات الدوري الإسباني.

ويحل إشبيلية ضيفًا على برشلونة غدًا الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثامنة للدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

راموس عاد إلى إشبيلية بعد 18 عامًا من رحيله عن النادي الأندلسي، وسيواجه الغريم برشلونة الآن بقيمص إشبيلية.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لدي دافع إضافي لأن اللعب ضد هؤلاء المنافسين، الذين هم الأفضل، كما يحدث في دوري أبطال أوروبا، يعد ميزة إضافية بغض النظر عن مدى عدم رغبتنا في ذلك".

وأضاف: "برشلونة الفريق المرشح في كل شيء، في الدوري الإسباني وفي دوري أبطال أوروبا، وهذا يجعل الفوز عليهم له تلك المكافأة العاطفية".

وعن خوض المباراة على ملعب مونتجويك وليس كامب نو، استطرد راموس: "حتى لو كان ملعبًا آخر، لكنهم نفس اللاعبين، وستكون مباراة جميلة".

اقرأ أيضًا | تشافي: ما حدث لـ ميسي أريد تجنبه مع لاعب برشلونة.. ولا أخشى مواجهة راموس

وبشأن فريقه إشبيلية، أردف: "أنا أكثر قلقًا بشأن امتلاك الفريق لخط دفاعي جيد، والحفاظ على نظافة الشباك والصلابة في الدفاع، وهو ما يجعلك تنمو أكثر كفريق".

وعن حالته الجسدية، أكد راموس: "لا أشعر بالسوء على الإطلاق، بل على العكس تمامًا، ولكن عندما تعود من إجازة، بغض النظر عن مقدار التدريب، فإنك تحتاج إلى الدقائق والإيقاع والسرعة مع مرور المباريات، لكنني بخير، من حيث ديناميكيات التدريب والدقائق الجماعية والمباريات".

وأفاد: "لقد كان صيفًا مزدحمًا بالنسبة للنادي، مع مغادرة اللاعبين ووصول لاعبين جدد، أنت بحاجة إلى توحيد المجموعة والبدء في تحديد الأهداف، توحيد كل شيء لتحقيق نتائج جيدة، هذه الديناميكية بدأت تكون جيدة وسنحاول الحفاظ عليها، الموسم طويل للغاية وسنستمتع بالتأكيد".