تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني، وعلّق على قضية نيجريرا المتورط فيها نادي برشلونة.

ويلتقي ريال مدريد الوصيف مع جيرونا متصدر الدوري الإسباني غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة لليجا.

واتهم برشلونة بالتورط في دفع رشاوي تزيد قيمتها عن 7 ملايين يورو، لشركات مرتبطة بخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، النائب السابق لرئيس لجنة التحكيم في إسبانيا.

وقال أنشيلوتي: "قضية نيجريرا؟ فيما يتعلق بهذه القضية، أنا قلق مثل أي شخص آخر في كرة القدم لأنها مسألة خطيرة للغاية، العدالة تعمل ويجب أن ندعها تعمل للتوصل إلى حل".

وأضاف مشيرًا إلى انتقادات جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، حول سياسة ريال مدريد مع التحكيم: "أنا في هذا العالم منذ 40 عامًا، عندما تحدث أشياء مثل هذه الأمور تهمنا جميعًا".

وتابع: "ما قلته بعد المؤتمر الصحفي هو ما أعتقده الآن، لقد كان مخطئًا (جيل مارين) لن أخوض في موضوع لا معنى له بالنسبة لي".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن المباراة أمام جيرونا وجاهزية فينيسيوس جونيور، وأفاد: "إنه بخير وسيلعب أساسيًا، ثم سنرى إلى أي مدى يمكن أن يستمر، من الواضح أنه سيساهم كثيرًا معنا".

وعن المشادة بينه وبين فينيسيوس في المباراة الماضية أمام لاس بالماس، استطرد: "أخبرته أن يعتني بنفسه قليلاً، لا أريد المخاطرة، لقد قام بمراوغتين أو ثلاثة بكثافة عالية جدًا وأخبرته بذلك، لكي يعتني بنفسه".

وواصل الحديث عن مواجهة جيرونا: "نحن جيدون، مع الأخذ في الاعتبار أننا سنلعب مباراة أمام متصدر المسابقة، لقد تعبنا ولكننا نواجهها بحماس، نريد أن نفعل الأشياء بشكل جيد، علينا أن نلعب مباراة كاملة حتى نتمكن من الفوز، وأن نتمتع بالتوازن، وندافع بشكل جيد ونضرهم هجوميًا".

وحول جاهزية أنطونيو روديجر وديفيد ألابا، أوضح أنشيلوتي: "روديجر سيعود غدًا ومسألة ألابا ليست خطيرة وسنحاول استعادته يوم الثلاثاء ضد نابولي (في دوري أبطال أوروبا)".

وأتم مشيدًا بلاعبه البرازيلي رودريجو: "مشكلة رودريجو هي أنه لم يسجل الأهداف التي كان من المتوقع منه أن يسجلها، لكنه كان له مساهمة كبيرة، ربما يساعده القليل من الراحة".