سقط برايتون بسداسية مقابل هدف أمام نظيره أستون فيلا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيلا بارك.

أستون فيلا اكتسح برايتون بسداسية، تبدو مفاجئة للفريق الذي يتألق مع دي زيربي منذ الموسم الماضي.

في الدقيقة 14 من الشوط الأول، سجل أولي واتكينز هدف التقدم لـ أستون فيلا، قبل أن يعود بعد 7 دقائق ويضاعف النتيجة أمام طيور النورس.

طالع أيضًا.. الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامًا إلى لاعب تشيلسي بسبب استخدام ألفاظ نابية

بيرفيس استوبينيان، زاد من أوجاع فريقه عندما حوّل الكرة لهدف بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 26، ليغيّر النتيجة على لوحة الملعب إلى 3/0.

في الشوط الثاني، سجل أنسو فاتي المعار من برشلونة، هدفًا لـ برايتون في الدقيقة 50، ولكن في ظل انتظار عودة فريق دي زيربي، كان لأوناي إيمري رأي آخر ليعود أولي واتكينز ويسجل الهدف الثالث ويكمل الهاتريك في الدقيقة 65، وسجل الخامس جاكوب رامسي عند الدقيقة 85.

وسط كل هذا كانت ملامح الحيرة على وجه دي زيربي، الذي كان مصدومًا مما يحدث حوله، ونسج أوناي إيمري خيوط سيطرته على مدار الـ90 دقيقة.

واكتملت السداسية في الدقيقة 97 عن طريق دوجلاس كوستا بعد انفراد تام بالمرمى لـ واتكينز أهدرها لتجد البرازيلي الذي يضع السادس.

بهذه النتيجة يصبح رصيد أستون فيلا 15 نقطة في المركز الرابع، بينما برايتون يتوقف رصيده عند نفس العدد من النقاط في المركز الثالث، في انتظار مباراتي توتنهام وآرسنال.

أهداف مباراة برايتون وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي