‏أوضح مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن المهاجم الشاب إبراهيم عادل سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية والآشعة لبيان التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل بيراميدز لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الجيش الرواندي بستة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ32، وبعد التعادل سلبيًا في الذهاب بكيجالي.

‏وقال المنيري في تصريحاته عبر المركز الإعلامي للنادي، إن الفحص المبدئي والآشعة التي خضع لها إبراهيم عادل خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بكسر في الكاحل، وهي التي تسببت في خروجه من مباراة الجيش الرواندي من الشوط الأول.

طالع أيضًا | محمود فتح الله يرد على تقارير رحيل باتشيكو عن بيراميدز

و‏أشار إلى أن الآشعة الإضافية والفحوصات الطبية التي سيخضع لها إبراهيم عادل سيظهر بناء عليها وبشكل نهائي مدى حاجة اللاعب للتدخل الجراحي في الإصابة التي يعاني منها أو الاكتفاء بالعلاج التحفظي وتجهيزه خلال الفترة المقبلة.

يذكر، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الفوز على الجيش الرواندي.

ومن المنتظر أن يعود بيراميدز لاستئناف تدريباته بداية من يوم الثلاثاء المُقبل، استعدادًا لخوض مباراة إنبي المحدد لها يوم الأحد 8 أكتوبر المقبل في الدوري المصري الممتاز.