كشف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عن حالة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، ليساندرو مارتينيز، بعد إصابته الأخيرة قبل مباراة جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أولد ترافورد" بقيادة الحكم السلوفاكي، إيفان كروزلياك.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يُبرر خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس: أمر محبط ولا يمكننا تغيير النتيجة

ليساندرو مارتينيز

وأجرى تين هاج مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة جالطة سراي، وقال: "سيخضع ليساندرو لعملية جراحية وسيغيب لفترة عن مباريات مانشستر يونايتد".

وعن أنتوني: "من المرجح أن يعود لنا مرة أخرى، لقد تدرب بشكل جيد مع زملاءه، وهو غير مشتت الذهن وجاهز للمشاركة في المباريات".

وأضاف: "لذلك سنضعه في الاعتبار، سنحسم قرارنا اليوم في المران الأخير لأنه لم يتدرب كثيرًا فهو لم يكن معنا إلا في تدريب وحيد".

وعن النتائج الأخيرة: "نشعر بالإحباط، لكن علينا أن نحلل الوضع ونسعى للمضي قدمًا، علينا إجراء بعض التغييرات ولكن لا أتفق مع من يقول إننا لا نتحسن، على الجميع التعامل مع الأمر، اللاعبون أصحاب الخبرات يجيدون ذلك، المدربون أيضًا".

وعن أخطاء التحكيم: "البعض يتوقع قرارات أفضل لأننا نلعب في الدوري الإنجليزي، لكن أنا اعتقد أن الحكام يفعلون أفضل ما في وسعهم وأثق بهم".

ومواجهة جالطة سراي: "النتائج هي الأهم في كرة القدم، إذا لم تلعب بشكل جيد لن تحصل على هدفك، نعلم مدى قوى المنافس ولا تقتصر على ويلفرد زاها أو ماورو إيكاردي، هناك دريس ميرتنز وحكيم زياش أيضًا".

ومستوى راشفورد: "لم يسجل حتى هذه اللحظة، لكن كانت أمامه فرص كثيرة كما حدث أمام برايتون، اعتقد مع بعض التركيز سيهز الشباك".