كشف مدحت عبد الهادي مدرب فريق الكرة بنادي الزمالك عن تفاصيل الأزمة التي حدثت مع محمود علاء مدافع الفريق قبل مباراة أرتا سولار الأخيرة في كأس الكونفدرالية.

وكان الزمالك قد تمكن من خطف بطاقة التأهل لدور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على حساب آرتا سولار الجيبوتي 4-1 على استاد القاهرة بعد الهزيمة بثنائية دون رد في الذهاب.

وشهدت المباراة دراما كروية مثيرة، بعدما تأخر الزمالك بهدف في بداية اللقاء، ليتمكن لاعبوه من تسجيل 4 أهداف وقيادة فريقهم إلى دور المجموعات.

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات إذاعية عبر آثير 9090: "محمود علاء تحول بشكل غير طبيعي في المران الأخير قبل مباراة أرتا سولار بعد إبلاغه بالخروج من التقسيمة ومشاركة حسام عبد المجيد".

طالع | تصنيف الفرق المتأهلة لدور مجموعات الكونفدرالية 2023-2024 بمشاركة الزمالك وفيوتشر

وأردف: "محمود علاء قال ألفاظاً غريبة ولن أسمح بها، ولولا غلق القيد وأزمات الزمالك الأخيرة لكانت الأمور تغيرت مع بعض اللاعبين وقائمة الفريق، وأوسوريو حاول حل الأزمة وقتها ولكن اللاعب لم يخضع".

مدحت عبد الهادي

وأكمل: "محمود علاء سيستمر في التدريب منفردًا ولن يعود للتدريبات الجماعية مع الفريق حتى انتهاء عقوبته، واللاعب سبق وأن كرر هذه الواقعة مرتين أمام اللاعبين والجهاز الفني".

واختتم: "مباراة الزمالك وأرتا سولار شهدت مثالاً قوياً من جانب جمهور الفريق في التشجيع والمساندة، واللاعبون كانوا تحت ضغط كبير وتوقعت أن تسير المباراة بهذا السيناريو".

يذكر، أن الزمالك يستعد لملاقاة البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري مساء السبت المقبل 7 أكتوبر الجاري.