كشفت شبكة "ليفربول إيكو" أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد فرض عقوبة على نادي ليفربول بسبب مباراة توتنهام وشكوى البعض من التحكيم.

وشهدت المباراة التي أقيمت مساء يوم، السبت الماضي، أحداثًا درامية أثناء إقامتها وبعد صافرة الحكم، سيمون هوبر، بخسارة ليفربول بنتيجة 2-1 أمام توتنهام.

كان هناك هدف لصالح ليفربول أحرزه، لويس دياز، وتم إلغاؤه بداعي التسلل، لكن ما زاد الأمر اشتعالًا أن لجنة الحكم قد اعترفت بخطأ القرار وأقرت بصحة الهدف.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول يشيد بـ محمد صلاح: أقلق دفاعات توتنهام بخطورته

ليفربول وتوتنهام

مع خسارة ليفربول المباراة في اللحظات الأخيرة بهدف ذاتي من مدافعه، جويل ماتيب، كانت هناك حالة من الغضب الشديد قد انتابت الجميع بسبب قرار تقنية الـ VAR بشأن هدف دياز.

بجانب طرد لاعبين من جانب ليفربول وهما كورتيس جونز وديوجو جوتا ولعبهم المباراة حتى نهايتها بـ 9 لاعبين فقط مما أفقدهم الكثير من قوتهم.

ورغم كل تلك الأحداث، قرر الاتحاد الإنجليزي من خلال لجنة الانضباط فرض غرامة مالية على ليفربول قدرها 25 ألف جنيه إسترليني لسوء السلوك.

تأتي تلك الغرامة بعد حصول لاعبي ليفربول على 8 بطاقات ما بين إنذارات وطرد، هذه عقوبة تلقائية في لوائح الاتحاد الإنجليزي، ولن يصدر أي بيان رسمي بهذا القرار.

في انتظار قرار لجنة الانضباط بشأن تعليقات اللاعبين والأجهزة الفنية بعد المباراة حول التحكيم إذا كان هناك تلميح بالتحيز أو شبهة إساءة شخصية.