ألغيت مباراة الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

الاتحاد كان سيلتقي سباهان، على أرضية استاد نقش جهان، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2024.

ورفض اللاعبون والحكام وأي عنصر من الهيكل الإداري للمباراة دخول أرض الملعب، مع حلول وقت انطلاقها.

طالع أيضًا | سيد معوض يوضح تطورات إصابة نجله عمر.. ويصرح: مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية تحدٍ كبير

واستمر الوضع حتى مرت 30 دقيقة بعد الوقت المحدد لانطلاق المباراة، حتى أفاد الاستوديو التحليلي عبر قناة "ssc" السعودية أن لاعبي فريق الاتحاد غادروا ملعب اللقاء في اتجاه فندق الإقامة.

وانتهى الاستوديو التحليلي للمباراة حيث نوه إلى صعوبة إقامة اللقاء اليوم، بعد مغادرة لاعبي الاتحاد ملعب نقش جهان، بسبب عدم تنفيذ نادي سباهان الإيراني الاشتراطات المتفق عليها.

ومن المفترض أن يصدر الاتحاد الآسيوي بيانًا رسميًا خلال الساعات المقبلة، لتوضيح تفاصيل ما حدث بشأن مباراة الاتحاد وسباهان.

ويحتل الاتحاد السعودي المركز الثاني بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه في المباراة الأولى، بينما يأتي فريق سباهان في المركز الثالث ولديه نقطة وحيدة.

واستطاع فريق الاتحاد الفوز على أجمك الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في مستهل مشواره الآسيوي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، بينما تعادل القوة الجوية العراقي مع سباهان.