كشف فيديريكو فالفيردي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن المعاناة التي تعرض لها في الموسم الماضي، والمشاكل التي واجهها خارج الملعب.

وكان فالفيردي متهماً بالاعتداء على لاعب فياريال، أليكس باينا، بعد انتهاء مباراتهما في الدوري الإسباني في الموسم الماضي.

وتم اتهام الأوروجواياني بأنه لكم باينا بعدما ظهر وجه الأخير متورمًا وهو يغادر الملعب، دون وجود فيديو واحد يدين فالفيردي.

كانت هناك تحقيقات منذ الواقعة في 8 أبريل الماضي، لكن قررت لجنة المسابقات عدم توقيع أي عقوبة على لاعب ريال مدريد وقامت بحفظ الملف مع عدم كفاية الأدلة ضد فالفيردي والتي قدمها باينا.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن سبب تعدي فالفيردي على باينا هو تلفظ الأخير تجاه الأوروجوياني بألفاظ تخص عائلته وزوجته بالتحديد.

طالع أيضًا | أنشيلوتي: لا مشاكل مع مودريتش.. وريال مدريد يمتلك أقوى وسط ملعب في العالم

فالفيردي قال في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد ونابولي غدًا في دوري أبطال أوروبا: "لا أريد أن أتذكر لحظات الموسم الماضي لأنها كانت صعبة، عشت تلك اللحظات مع زوجتي وكنا نعاني منها، لكنها أشياء تخلق لك عقبات وعليك أن تكون إيجابيًا قدر الإمكان لمواجهتها".

وأضاف: "حاولت التركيز فقط في كرة القدم، الفوز مع ريال مدريد بأكبر قدر ممكن من البطولات، فزت بكأس الملك ومونديال الأندية في الموسم الماضي".

وأردف بالحديث عن مودريتش: "ربما لا يحصل على الدقائق التي يحتاجها، لكنه لم يظهر أي وجه سيء، إنه محارب، وأحد أكثر اللاعبين التنافسيين الذين رأيتهم في تاريخ كرة القدم، إنه مثال ومرجع للجميع، خاصة بالنسبة لنا نحن الشباب، نتعلم منه كل يوم في التدريبات والمباريات".

وأكمل: "منذ اليوم الأول لي، تعلمت من كاسيميرو وكروس ومودريتش وكذلك إيسكو، أتيحت لي الفرصة للعب معهم، من الصعب دائمًا اللعب في ريال مدريد، هنا تجد أفضل اللاعبين في العالم، يجب عليك الاستمتاع بالأمر قدر الإمكان".

وواصل: "بيلينجهام الآن يضيف الكثير لوسط ملعب ريال مدريد، لديه الخصائص التي نحتاجها، تعامل مع الأمر بطريقة رائعة ويبدو ناضجًا منذ اليوم الأول، كما لو أنه يلعب لـ ريال مدريد منذ سنوات، هو زميل رائع ويتمتع بعقلية مميزة، ويمكنه أن يصبح قائدًا في المستقبل".

واختتم: "البعض قد يغضب عندما نقول إننا نمتلك افضل وسط ملعب في العالم، لكننا نثق في أنفسنا ونريد أن نساهم في انتصارات النادي، وإذا فعلنا ذلك وأصبحنا أكثر انسجامًا، سنكون فريقًا يصعب التغلب عليه".