أصدر نادي الاتحاد السعودي بيانًا بشأن إلغاء مباراته أمام سباهان الإيراني، أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

الاتحاد كان سيلتقي سباهان، على أرضية استاد نقش جهان، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2024.

ورفض اللاعبون والحكام وأي عنصر من الهيكل الإداري للمباراة دخول أرض الملعب، مع حلول وقت انطلاقها.

واستمر الوضع حتى مرت 30 دقيقة بعد الوقت المحدد لانطلاق المباراة، حتى أفاد الاستوديو التحليلي عبر قناة "ssc" السعودية أن لاعبي فريق الاتحاد غادروا ملعب اللقاء في اتجاه فندق الإقامة.

وأكد نادي اتحاد جدة في بيانه على إبلاغه من قبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن مباراة سباهان لن تقام في موعدها المحدد، وبإمكان الفريق المغادرة إلى فندق الإقامة.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أصدر بيانًا رسميًا بعد إلغاء المباراة، أعلن من خلاله إحالة الأمر إلى اللجان المختصة.

بيان نادي اتحاد جدة

نادي الاتحاد الايضاح أنـه بعـد وصولـه يـوم الاثنين 17 / 3 / 1445 هـ للملعب الذي ستقام فيه المباراة مع نادي سباهان الإيراني، تم ابلاغـه مـن قبـل مراقـب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقـام وفـق الموعد المحدد وبإمكان الفريـق مغادرة الملعـب ووفقا لذلك غـادرت بعثة النادي الملعـب متجهة للمطار . ونادي الاتحاد سيتابع حيثيات القـرار ويدعـو الاتحاد الاسيوي لحفـظ حقـوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح وفي هذا الاطار يشكر النادي الاهتمام والمتابعة التي حظـي بهـا مـن قبـل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكره القدم.