أكد خورخي ماس، رئيس إنتر ميامي الأمريكي، أن هناك وعداً بينه وبين الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن نادي برشلونة الإسباني.

ليونيل ميسي رحل عن برشلونة في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان، ولكن بعد عامين انضم إلى إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر، رغم ارتباطه بالعودة إلى النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. مفوض الشرطة الإسبانية السابق: ريال مدريد قدّم رشوة للحكام قبل برشلونة

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال خورخي ماس: "لقد وعدت ليونيل ميسي بأنني سأفعل كل ما هو ممكن خلال السنوات المقبلة، من أجل أن تتاح له الفرصة لتوديع جماهيره في برشلونة".

وأضاف: "كنت أطمح دائمًا للتعاقد مع ميسي، أخبرني الجميع أنني مجنون لتفكيري في أنه سينضم إلى فريقنا، لكن في النهاية انضم إلينا ونجحت في ذلك، ووجدته وأطفاله يستمتعون بأوقاتهم هنا".

وواصل: "في 2019 حددت لقاء مع خورخي ميسي، وكان هناك ديفيد بيكهام قائد المشروع، قلنا له أن الفرصة ستتاح لابنه لخلق إرث جديد رياضيًا وماليًا، وبعد 4 ساعات ونصف من محاولة إقناع ليونيل، لم يحدث شيء، وتأجل الأمر إلى ما بعد كأس العالم".

وأكمل: "انتظرنا إلى ما بعد كأس العالم، في يناير أو فبراير، لكن في النهاية تمكننا من التعاقد معه في الصيف، بعد نهاية عقده، ولم أفقد الثقة أبدًا".

واختتم: "كنت أشعر بالخطر من المنطقة العربية، رحيل ليو عن برشلونة لم يعجبه، كان يفكر في العودة، كانت أشهر صعبة ومكثفة للغاية، وفي النهاية نجحنا في ضمه".