تعرف على نتيجة مباراة الهلال وناساجي في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء.

حقق فريق الهلال السعودي، فوزه الأول في بطولة دوري أبطال آسيا، أمام منافسه ناساجي الإيراني وانتصر بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الثلاثاء.

الهلال واجه ناساجي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مواجهات المجموعة الرابعة للبطولة الآسيوية.

وافتتح الأهداف للهلال، الصربي ميتروفيتش من رأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية رائعة من الظهير الأيمن محمد البريك في الدقيقة 18.

وضاعف البرازيلي نيمار النتيجة، وأحرز هدفه الأول مع الهلال منذ انضمامه لصفوف الزعيم والهدف الثاني لفريقه في المباراة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58 وذلك بعدما تلقى تمريرة رائعة من ناصر الدوسري.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، سجل صالح الشهري الذي دخل بديلاً في الدقيقة 90، الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 90+2 بعد تحويل تصويبة ناصر الدوسري إلى الشباك.

وبهذا الفوز، يتصدر فريق الهلال ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا تضم كلاً من الهلال السعودي مع ناساجي مازاندران الإيراني ومومباي سيتي الهندي ونافباخور نامانجان الأوزبكستاني.

طالع | ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد الفوز على ناساجي الإيراني

وكان الهلال تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام نافباخور نامانجان الأوزبكستاني بهدف لمثله، بينما فريق ناساجي الإيراني انتصر بهدفين دون رد على منافسه مومباي الهندي.

أهداف مباراة الهلال وناساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

بداية اللقاء

د4: الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال يسجل الهدف الأول بعد تمريره من ميشائيل ديلجادو ولكن الحكم يلغي الهدف وينتظر قرار الفار.

د5: بعد العودة إلي تقنية الفار، تم تأكيد قرار حكم المباراة، وإلغاء هدف ميتروفيتش بسبب وجوده في التسلل.

هدف الهلال الملغي أمام ناساجي

د13: أوووووووووووووووووووه، فرصة الهدف الأول للهلال عن طريق ميتروفيتش بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الفريق الإيراني يتألق ويتصدي للكرة ويمنع الهدف الأول للنادي السعودي.

فرصة ميتروفيتش في مباراة الهلال وناساجي

جووووووووووووووووووووووووووووووول، ميتروفيتش يسجل الهدف الأول للهلال من رأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية رائعة من الظهير الأيمن محمد البريك في الدقيقة 18.

هدف ميتروفيتش أمام ناساجي في دوري أبطال آسيا

د32: اشتباكات بين لاعبي الهلال وناساجي.

د33: الحكم يراجع الفار، لاحتمالية وجود بطاقة حمراء بعد الاشتباكات بين اللاعبين.

د38: بعد مراجعة الفار، الحكم يشهر بطاقتين حمراوتين، الأولي سلمان الفرج من الهلال والثانية لـ أمير محمد هاوشماند من فريق ناساجي.

مشادة قوية في مباراة الهلال وناساجي بدوري أبطال آسيا والحكم يطرد الثنائي سلمان الفرج وأمير محمد

د46: 13 دقيقة وقت محتسب بدل ضائع.

د46: نيمار يتوغل وينفرد بالمرمي ولكن دفاعات الفريق الإيراني تتدخل مع اللاعب البرازيلي وتصل الكرة إلي حارس ناساجي، ومطالبات من نيمار بركلة جزاء ولكن الحكم لم يحتسب شئ.

فرصة نيمار ومطالبته بركلة جزاء أمام ناساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا

نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال على ناساجي الإيراني بهدف دون رد سجله الصربي ميتروفيتش.

الشوط الثاني

انطلاق الشوط الثاني

د52: أووووووووووووووووووووه، حارس ناساجي يتألق ويمنع فرصة الهدف الثاني للهلال بعد تسديدة من ميشائيل ديلجادو من داخل منطقة الجزاء.

د53: الفريق الإيراني يرد بتسديدة قوية عن طريق محمد رضا آزادي مهاجم ناساجي ويتصدي للكرة محمد العويس.

جوووووووووووووووووووووووووووول، نيمار يسجل الثاني للزعيم بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58 وذلك بعدما تمريره رائعة من ناصر الدوسري.

هدف نيمار في مباراة الهلال وناساجي بـ دوري أبطال آسيا

د61: أوووووووووووووووه، الهدف الثالث يضيع للزعيم.. انطلاقة سريعة من كوليبالي مدافع الهلال ويمرر إلي نيمار داخل منطقة الجزاء ويسدد ولكن كرته تصطدم بالقائم.

القائم يحرم نيمار من تسجيل هدف في مباراة الهلال وناساجي

د70: أووووووووووووووووووووووووه، العارضة تمنع هدف لفريق ناساجي الإيراني بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عن طريق اللاعب إسماعيل بابائي ومطالبات من لاعبو الفريق الإيراني بأن الكرة تجاوزت خط المرمي والحكم يأمر باستئناف اللعب ولا يستجيب لمطالبات لاعبي ناساجي بمراجعة الفار.

العارضة تحرم ناساجي من تسجيل هدف أمام الهلال بدوري أبطال آسيا

جووووووووووووووووووووووووول، صالح الشهري يسجل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 90+2 بعدما حول تصويبة ناصر الدوسري إلي الشباك.

هدف الهلال الثالث أمام ناساجي في دوري أبطال آسيا

نهاية المباراة بفوز الهلال على ناساجي الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط.