أكد مختار مختار لاعب الأهلي السابق، أن مواجهة الأحمر أمام إنبي في المباراة التي تجمعهما مساء غد الأربعاء، بكأس مصر، ستكون شرسة.

ويلتقي الأهلي مع إنبي، على ملعب استاد القاهرة، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

وقال مختار خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "مواجهة الأهلي ضد إنبي صعبة للغاية وكل مباريات الأهلي تشهد منافسة شرسة لأن كل الفرق تستعد بشكل مختلف لهذه المواجهات الكبرى".

وتابع: "يجب على لاعبي الأهلي تجهيز نفسهم وأن يأخذوا الأمور بجدية تامة، خصوصًا أن أي فريق يستعد بشكل مختلف لمواجهة الأهلي في الوقت الحالي".

طالع | خاص | موقف رامي ربيعة من المشاركة مع الأهلي أمام إنبي

وأضاف: "كولر يأخذ كل المباريات بجدية ويدرك صعوبة المباراة، الأهلي يضم نخبة من أبرز العناصر وهو ما يعطي الفريق قوة المنافسة بين اللاعبين على المشاركة وتبعد أي لاعب عن الغرور تمامًا بالإضافة إلي القتال دائما من أجل فرصة اللعب".

وواصل: "إذا كنت مكان تامر مصطفى مدرب إنبي سأقوم بإغلاق المساحات على لاعبي الأهلي، خصوصا أنهم يتمتعون بفنيات عالية، ولابد من الدفاع بشكل قوي واللعب وفقًا للامكانيات المتاحة للاعبي إنبي من أجل كسب المزيد من الوقت".

وأتم: "أتوقع أن تكون مباراة جيدة ونحن في حاجة لمشاهدة كرة قدم رائعة، خصوصًا أن كل الدول العربية أصبحت دورياتها مختلفة".