أكد أيمن أشرف لاعب فريق الكرة بنادي البنك الأهلي، صعوبة المنافسة ببطولة الدوري المصري في الموسم الجاري، موضحا أسعد وأسوأ لحظاته مع الأهلي قبل الرحيل عنه في الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وانضم أيمن أشرف لصفوف البنك الأهلي في صفقة انتقال حر بعدما أنهى علاقته مع الأهلي.

وقال أيمن أشرف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "صفقات البنك الأهلي مميزة للغاية ونمتلك مزيج بين الخبرة والشباب، الدوري صعب للغاية ولا توجد مباراة سهلة في ظل تدعيم كل الفرق بصفقات قوية".

وأكمل: "لدينا طموح كبير بأن نفعل شيء جيد يليق باسم البنك الأهلي ونخوض كل مباراة على حدة، ووصلت لي عروضًا كثيرة بعد الرحيل عن الأهلي منها أندية كبيرة وأندية صغيرة لكن في النهاية اخترت البنك الأهلي بعد عقدي جلسة مع أشرف نصار رئيس النادي ونتعامل مع كيان يسمى البنك الأهلي، وهو قريب بعض الشيء من الأهلي بالنسبة لكيانه".

طالع | بابا فاسيليو: تدريب الأهلي شرف كبير.. وأنا من اخترت ضم أيمن أشرف

وبسؤاله عن تفاوض الزمالك معه بعد الرحيل عن الأهلي؟، أجاب: "نادي الزمالك نادي كبير وجمهوره عظيم والزمالك بعد النادي الأهلي في مصر بالنسبة لأندية القمة، ولكن كان هناك حديث وكلاء فقط ولكن احترامي أيضا للأهلي جعلني اختار مسار مختلف".

وتابع: "فضلت عدم خسارة جمهور النادي الأهلي مع الاحترام لنادي الزمالك ولكن المفاوضات لم تكن رسمية كان حديث وكلاء فقط".

وأكمل: "الخسارة من صن داونز بخماسية كانت أسوأ ذكرى لي مع النادي الأهلي، كان يوما سيئا للغاية، ونهائي القرن أمام الزمالك بدوري أبطال إفريقيا، كان أحلى فرحة في حياتي".

أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق

وأردف: "تحدثت مع كولر 7 مرات والرد في كل مرة يكون مختلفًا ولم يكن الرد مقنعًا بالنسبة لي، لكن هذه المرحلة انتهت والآن أنظر إلى المستقبل، ولم أفكر في الرحيل عن الأهلي مطلقًا ولكن الأحلام لن تتحقق في كل وقت".

واختتم: "محمد عبد المنعم من أفضل المدافعين في مصر، وأتحدث معه باستمرار حول بعض الأمور بشأن مستواه الفني".