يرى رودي جارسيا، المدير الفني لفريق نابولي، أن التعادل كان ليصبح النتيجة العادلة لمباراتهم أمس مع فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال، حيث فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين.

وقال رودي جارسيا في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" منذ قليل: "لا أعتقد أنها نتيجة عادلة، التعادل يبدو نتيجة مستحقة أكثر، لكن كرة القدم تكون هكذا في بعض الأحيان".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل متكافئ مع هذا الفريق الرائع، لكن المشكلة لا تكمن في تلقي الهدف الأول بهذه الطريقة، لأن اللعب من الخلف هو أسلوبنا ونعلم أن هناك مخاطر في ذلك، ويعرف اللاعبون أنهم يمكن أن يرتكبوا الأخطاء".

اقرأ أيضًاأنشيلوتي يشيد بلاعب نابولي بعد فوز ريال مدريد.. ويصرّح: لا يمكننا قطع يد ناتشو

وأوضح: "المشكلة التي أواجهها هي أنه بعد التعادل 1-1، فتحنا الملعب أكثر من اللازم، عندما تكون في لحظة صعبة، عليك أن تظل ثابتًا، وليس الضغط عاليًا وخلق المساحات التي ينتظرها فينيسيوس وبيلينجهام".

وواصل: "جاء هدف بيلينجهام (الثاني لـ ريال مدريد) في وقت لم نقم فيه بتوفير الحماية للدفاع من وجهة نظري، كان ينبغي علينا أن نجعل لاعبي خط الوسط والأجنحة قريبين، من الأفضل أن نترك الكرة لريال مدريد مع داني كارفاخال أو إدوارد كامافينجا بدلاً من بيلينجهام أو فالفيردي خلف لاعبي خط الوسط".

وأردف: "أعتقد أن الأمر يرجع إلى سلوك الفريق الذي كان خاطئًا، عندما تكون النتيجة 1-1، يجب أن نكون قادرين على الوحدة والبقاء متماسكين وألا نتسرع دائمًا في الضغط العالي، أعتقد أن الفريق والقادة في الملعب يجب أن يتعلموا كيفية قراءة اللحظات المختلفة للمباراة".