استكمل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تدريباته، صباح اليوم الأربعاء استعدادًا لمواصلة مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يجري تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في خضم منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز، مساء السبت المقبل الموافق السابع من أكتوبر.

واستهل فريق الزمالك مرانه بخوض تدريبات تأهيلية عبارة عن إطالات وفك العضلات، تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال البدنية بالفريق.

طالع | محامي كهربا يكشف تفاصيل الاتفاق لتسديد غرامة الزمالك.. ويصرح: الأهلي ليس طرفًا في الأمر

وخصص الجهاز الفني للزمالك في الجزء الثاني من المران فقرة كاملة على الركض لزيادة معدل السرعات للاعبين.

وقام اللاعبون بالمرور من بعض الحواجز الحديدية، ثم الركض داخل الملعب للوصول لنقطة محددة ببعض الأدوات التدريبية.

وتم تقسيم اللاعبين لـ أربع مجموعات لتنفيذ هذه الفقرة التي تهدف لزيادة المعدلات البدنية والركض داخل الملعب بالشكل المطلوب.

وانتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك في التدريبات الجماعية للزمالك بعد أن خاض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم خلال مران أمس، بسبب معاناته بإجهاد في العضلة الخلفية.

الزمالك

وشهد مران اليوم مشاركة شيكابالا في كافة الفقرات البدنية والفنية بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

وشهدت التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق الكروي بالزمالك مشاركة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للقلعة البيضاء.

وجاءت مشاركة عبدالله جمعة في التقسيمة الفنية بعد أن كان يؤدي فقرات خاصة خلال التدريبات الأخيرة للفريق بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي.

وتواجد جمعة في التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الأربعاء بعد أن تأكد الجهاز الفني للزمالك من جاهزيته.

وشارك محمد صبحي حارس مرمى الزمالك في التقسيمة الفنية كلاعب داخل أرض الملعب.

وخاض الفريق تقسيمة الفنية، وتضم كل مجموعة ٩ لاعبين بالإضافة لحارس المرمى، وتم تقسيم الفريق لثلاثة مجموعات.

وشارك صبحي كلاعب في أرض الملعب مع مجموعة من اللاعبين، في حين شارك الثنائي محمد عواد وعبد الرحمن نفاد في حراسة المرمى الأبيض.

وخاض محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم خلال مران اليوم.

ويخضع الونش لبرنامج تأهيلي متنوع، إذ خاض تدريبات تأهيلية أمس داخل أرض الملعب على هامش التدريبات، في حين اكتفى اليوم بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم.

ويؤدي الونش المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي بعد نجاح عملية الرباط الصليبي، ويخضع لتدريبات تأهيلية مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويخوض الزمالك مباراته المقبلة بمعنويات مرتفعة بعد تخطي عقبة أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، بفوز بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.