يشعر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، بحالة من الغضب تجاه مدربه الحالي، كارلو أنشيلوتي، بسبب نسبة مشاركاته في المباريات هذا الموسم.

واعترف أنشيلوتي أن مودريتش غاضب بعض الشيء من قلة الدقائق التي يحصل عليها مع ريال مدريد منذ بداية الموسم في مؤتمره الصحفي بعد مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن غضب مودريتش حقيقي من أنشيلوتي لأن الإيطالي وعده بالمشاركة المستمرة ولكن هذا لم يحدث.

اقرأ أيضًا.. فيديو | بيلينجهام ينافس على جائزة هدف الجولة في دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي

كان هناك حديث بين مودريتش وأنشيلوتي قبل الموسم بأنه إذا استمر مع ريال مدريد سيشارك، في حين كان هناك عرض مميز من الدوري السعودي ولكن رفضه الكرواتي بعد وعد المدرب.

ولم يشارك مودريتش سوى في مباراة واحدة فقط مع ريال مدريد كلاعب أساسي في الموسم الحالي، ورغم طمأنة أنشيلوتي للاعب إلا أن وضع الأخير لم يتغير.

لم يتواجد مودريتش إلا في 179 دقيقة داخل الملعب بنسبة حوالي 33% من إجمالي الدقائق، لتنخفض معدلات مشاركة اللاعب الكرواتي مقارنة بالسنوات الماضية.

الجدير بالذكر أن بعيدًا عن الدوري السعودي واهتمامه بضم الكرواتي، هناك رغبة من إنتر ميامي الأمريكي في التعاقد مع مودريتش وربما يكون متاحًا للرحيل في يناير المقبل.