أعلن نادي برشلونة وصبف الدوري الإسباني عن إصابة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، بعد ساعات من مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة غرناطة في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني يوم، الأحد المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

وتقام مباراة برشلونة وغرناطة على ملعب "لوس كامينيس" في مدينة "غرناطة" الإسبانية بقيادة الحكم الدولي، سيزار سوتو جرادو.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يعلن موقفه من الدوري السعودي ويؤكد: ليس من العدل مطالبة كين بتحقيق رقمي القياسي

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية أن ليفاندوفسكي لن يكون متاحًا لمباراة برشلونة وغرناطة يوم، الأحد، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بورتو أمس في دوري أبطال أوروبا.

ووضح برشلونة في بيانه خضوع ليفاندوفسكي للفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية وتبين أنه مصاب بتورم في قصبة الساق اليسرى، ولم تتحسن حالته ونصح الأطباء تشافي بعدم المخاطرة به أمام غرناطة.

ولكن الفحوصات استبعدت أي كسر أو إصابة خطيرة للمهاجم البولندي، لكن لديه إصابة أخرى وهي إلتواء في الكاحل الأيسر وقد يغيب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع وبالتالي وجوده في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد علامة استفهام.

وتقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني يوم 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مونتجويك".

ووفقًا لصحيفة "آس" من المفترض أن يعتمد تشافي على الجناح، فيران توريس، كمهاجم ليعوض ليفاندوفسكي بعد تألقه وقيادته لنادي برشلونة للفوز على حساب بورتو.

في حين أن إصابة، رونالد أراخو، ليست قوية والتي تعرض لها في نهاية المباراة ووجوده أمام غرناطة ممكنًا، كذلك الأمر بالنسبة للجناح، لامين يامال.

غيابات برشلونة أمام غرناطة في الدوري الإسباني

روبرت ليفاندوفسكي

بيدري

فرينكي دي يونج

رافينها