يرى الكولومبي أوسوريو المدير الفني لـ الزمالك، أن جمهور القلعة البيضاء هو أفضل جمهور في مصر وفي إفريقيا، مؤكدًا على أنه لا توجد نية لتغيير أعضاء الجهاز الفني.

يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، في السابعة مساء غد السبت، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أي ناد كرة في العالم أهم شيء له هو الجماهير، واللحظات العصيبة التي عشناها في المباراة الماضية (أرتا سولار في الكونفدرالية) جميلة جدًا، أرى أن جمهور الزمالك هو أفضل جمهور في مصر وقد يكون الأفضل في إفريقيا، أشكرهم جدًا".

طالع | قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي في الدوري

وتابع: "أشكر الجمهور على مساندته للاعبين، ولو هناك أي انتقاد من الجماهير مثل أنهم غير مقتنعين بالتشكيل أو قرار تكتيكي فعلته أو تعديل في أي شيء فلديهم الحق في توضيح ذلك ولكن بعد المباراة وليس أثناء اللقاء".

وأضاف: "وقت المباراة يجب أن تكون مساندة جمهور الزمالك غير مشروطة، بعد المباراة ممكن ينتقدوا قراراتي لا توجد أي مشكلة نهائيًا في ذلك".

وأوضح: "لكي أكون واضحًا خلال الـ6 أشهر الماضية لم أطلب تغييرًا في الجهاز الفني، لا في الغرف المغلقة أو على العلن، في الأول والآخر أنا المدير الفني وصاحب القرار النهائي، ولكني أسمع لآراء الجهاز المعاون وأتشاور معهم".

وأكمل: "عبد الواحد السيد حارس مرمى كبير سابق لعب مع منتخب مصر، هو بمثابة أيقونة في الزمالك، ومدحت عبد الهادي نفس الأمر، وأيضًا محمد عبد المنصف، وأحمد مجدي لا يقل دوره عن أي أحد في الجهاز الفني".

واستكمل: "الـ6 المصريين المتواجدين في الجهاز المعاون على علم كبير بالعادات والتقاليد المصرية ويستطيعون فهم اللاعب المصري أكثر مني، وعندما أتيت لتدريب الزمالك، صممت أن يكون المعاونين من أبناء النادي، مثلما فعلت في البرازيل والمكسيك وكولومبيا".

وأردف: "متأكد مليون في المائة أن جميع المعاونين لي يعشقون الزمالك ويعملون لصالحه فقط، أنا أعمل منذ ستة أشهر مع الجهاز المعاون ومقتنع أنهم محترفين ويعملون بشكل جيد جدًا ويخرجون أفضل ما لديهم من أجل النادي، وأكتفي بالمعاونين المتواجدين ولا يوجد أي داعي لإضافة شخص جديد في الجهاز".

وأتم: "معي جهاز فني جيد جدًا وسعيد جدًا معهم، وأتعلم منهم وأعلمهم بعض الأشياء، وطبيب التغذية الجديد إضافة للفريق وللاعبين".