حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره أوساسونا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

البداية كانت من خلال أصحاب الأرض، عن طريق نجم الفريق الأول جود بيلينجهام، الذي وضع الهدف الأول بطريقة رائعة بعد تمريرة كارفاخال في الدقيقة 9.

حتى نهاية الشوط سيطر ريال مدريد على المباراة، وكانت فرص أوساسونا في الدقيقتين الأخيرتين، عن طريق موكويلا ولكن تسديدته الاولى كانت بجانب القائم الأيسر، والثانية بعيدة عن المرمى.

في الشوط الثاني، بعد أقل من 10 دقائق، سجل بيلينجهام الهدف الثاني بعد التوغل من أمام المدافعين واستلم تمريرة فالفيردي ووضعها على يسار الحارس هيريرا.

طالع أيضًا | ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد هدفي بيلينجهام أمام أوساسونا

خوسيلو واصل إهدار الفرص مثل فينيسيوس جونيور، قبل أن يسجلان ثنائية جديدة للملكي، أنهت على أوساسونا في 5 دقائق.

الأول جاء عن طريق فينيسيوس الذي انفرد بالمرمى بعد تمريرة تشواميني وراوغ الحارس هيريرا ووضع الكرة في المرمى الخالي من حارسه في الدقيقة 65.

 وفي الدقيقة 70، نفس الكرة تكررت من تشواميني إلى فينيسيوس، لكن فيني استلم الكرة ومهدها لـ خوسيلو الذي وضعها ببراعة في مرمى هيريرا معلنًا عن الهدف الرابع.

بعد ذلك بدأ أنشيلوتي في إراحة نجومه، فقرر خروج كامافينجا ثم فينيسيوس وبيلينجهام، والدفع بـ داني سيبايوس وتوني كروس ورودريجو جوس.

وقبل 10 دقائق من النهاية، أقحم كارلو الثنائي فاسكيز وإبراهيم دياز بدلًا من داني كارفاخال ولوكا مودريتش.

في الدقيقة 85، أهدر خوسيلو ركلة جزاء بعد أن تصدى لها سيرجيو هيريرا، بعدما حصل عليها ريال مدريد من لمسة يد على دافيد جارسيا.

ليطلق الحكم صافرة النهاية ويعلن صدارة ريال مدريد للدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما أوساسونا في المركز العاشر متوقفًا رصيده عند الـ10 نقاط.

أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

وتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مــــن هــــنــــا

لقطات من المباراة

هدف ريال مدريد الأول عن طريق بيلينجهام

هل حرم الحكم أوساسونا من ركلة جزاء أمام ريال مدريد

فرصة خطيرة لـ أوساسونا أمام ريال مدريد

فرصة دف محقق يهدرها موكيولا أمام ريال مدريد

هدف بيلينجهام الثاني أمام أوساسونا

تصدي كيبا لتسديدة لاعب أوساسونا

هدف فينيسيوس جونيور أمام أوساسونا

هدف خوسيلو الرابع لـ ريال مدريد أمام أوساسونا