عبر سكوت ماكتوميناي، لاعب مانشستر يونايتد، عن سعادته بعد قيادته الشياطين الحمر للفوز على برينتفورد، بهدفين مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي.

ودخل ماكتوميناي كبديل في الدقيقة 87 ومانشستر يونايتد متأخرًا بهدف، ونجح في تسجيل التعادل بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة السابعة.

وقال مكتوميناي في تصريحات نشرتها "بي بي سي": "قد تكون هذه إحدى لحظاتي المفضلة في كرة القدم، كان تسجيل هدفين بالوقت القاتل أمرًا لا يصدق، لكنني سعيد فقط لأنني قادر على المساهمة وإظهار للناس أنني أستطيع القيام بذلك".

وعن أهمية الفوز اليوم، أضاف: "فوز هائل، الجميع يعلمون أننا نمر بفترة صعبة في الوقت الحالي، لكن لدينا مقاتلون في المجموعة يريدون الاستمرار في التقدم حتى النهاية، كان من الممكن أن يسجل أي شخص في هذا الملعب هدفين، أنا سعيد حقًا وآمل أن نتمكن من البناء على ذلك من هنا".

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يرسل تعازيه إلى السير أليكس فيرجسون

وأكمل: "في بعض الأحيان نشعر وكأننا في فقاعتنا الخاصة حيث يقول الناس في الخارج أشياء سلبية فقط، لكن علينا فقط أن نمنع ذلك وأن نكون أفضل بعد فترة التوقف الدولية".

وفيما يتعلق بالتعليمات عندما دخل، أجاب: "كان الصوت عاليًا للغاية، وكان المشجعون يهتفون لنا، لذا لم أتمكن من سماعها بالكامل، ربما قال شيئًا مثل (واصل وسجل) وهو ما فعلته".

وعن الهدف الأول: "عندما وصلت الكرة إلي كانت على ارتفاع غير عادي ولم أعتقد أنني أستطيع وضع قدمي هناك والسيطرة عليها والتسجيل".

والهدف الثاني: "فقط لا تستسلم أبدًا بغض النظر عن الموقف، في مانشستر يونايتد يُطلب منك عدم الاستسلام أبدًا، بالنسبة لي لقد نشأت هنا منذ أن كنت في الخامسة من عمري، وأنا أعلم ذلك بشكل أفضل من أي شخص".