علق الهولندي إريك تين هاج على عودة مانشستر يونايتد في الوقت القاتل، وقلب الطاولة على برينتفورد، في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت.

وقال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في تصريحات بعد اللقاء: "يجب أن أشكر المشجعين، لقد كانوا خلفنا طوال المباراة، أنا فخور حقًا بالفريق".

وعن سكوت مكتوميناي، قال: "رائع، عندما تأتي مع اقتراب نهاية المباراة وتجلب معك تلك العقلية وتلك الطاقة والثقة، فقد قاتل من أجل كل متر، ومن أجل كل كرة، وحصل على المكافأة".

اقرأ أيضًا.. شمايكل: ماكتومناي أنقذ مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

وأضاف: "إن مانشستر يونايتد في قلبه، إنه يلعب من أجل الشعار ويضحي بحياته من أجل هذا النادي، علينا أن نجد لحظة في الموسم يمكننا البناء عليها، وأعتقد أننا وجدناها الآن، لقد صنعنا حظنا ويجب أن تكون هذه نقطة التحول".

وأكمل: "لقد شعرت بالانفجار، لا أستطيع وصف ما شعرت به بالتحديد، لكنه شعور رائع أستطيع أن أقول لك ذلك، أعلم أن أمامنا الكثير من العمل للقيام به، لكن يمكننا الاستمتاع بهذا الفوز، لدينا فريق جيد، ولاعبون رائعون".

وعما إذا كان هذا أفضل تغيير قام به منذ توليه قيادة يونايتد: "لا أعرف، الأمر لا يتعلق بي، بل بأداء الفريق، هذه المباراة تلخص موسمنا، كل شيء ضدنا، لكن علينا أن نصنع حظنا بأنفسنا، هذا ما لقد فعلنا اليوم".