أعرب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق كرة القدم الأول بنادي تشيلسي، عن سعادته بتحقيق الفوز على بيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي فاز برباعية مقابل هدف على نظيره بيرنلي، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب تيرف مور.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "أنا سعيد لأننا نستحق الفوز. لم نحصل على ما نستحق منذ بداية الموسم، لكن الآن حصلنا على ما استحققناه بالنظر لما نقدمه في الملعب".

طالع أيضًا.. شمايكل: ماكتومناي أنقذ مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

وعن رحيم ستيرلينج: "أنا سعيد جدًا لأنني أعتقد أن ستيرلينج يحتاج إلى التسجيل بالفعل، إنه لاعب يتمتع بالخبرة ويمكنه تقديم أشياء جيدة، لقد صنع الفارق بركلة الجزاء التي حصل عليها وكذلك سجل هدفًا، أنا سعيد من أجله".

وأردف بالحديث عن كول بالمر بعد تسجيله هدفًا من ركلة جزاء: "نحن جميعًا نعلم أنه لاعب موهوب ولديه الجودة، لقد فاجأني عندما جاء إلينا، ومنذ اليوم الأول قلت له إنه يمكنه أن يكون لاعبًا كبيرًا، فهو يتمتع بشخصية عظيمة ويمتلك موهبة وجودة رأيناها اليوم".

وعن مُلاك تشيلسي: "إنهم يتعاملون معي بشكل جيد منذ اليوم الأول، وكذلك المدير الرياضي، عندما وصلنا كانت هناك خطة للموسم وقبلنا القدوم، كانوا لطيفين معي ويحترمون مشروعي، جميع القرارات نتخذها مع المدير الرياضي".

واختتم: "الوضع كان صعبًا، مع الوقت نقوم ببعض الأشياء الصحيحة ونسير الآن بطريقة جيدة، كنا نثق أن الأمور ستتغير، وبالفعل هذا ما يحدث الآن".