علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، على فوز فريقه الصعب بهدفين لهدف أمام البنك الأهلي.

الزمالك واجه البنك الأهلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وتمكن الزمالك من قلب تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين في مباراة شهدت الكثير من الجدل التحكيمي.

وقال أوسوريو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء عن غياب المترجم الخاص به بسبب الإيقاف: "المترجم عبدالله مثلكم جميعاً إنسان جيد ويتحدث 4 لغات وعمله ترجمة ما أقوله، لا يجب أن يهاجمه أي شخص، الرجل يقوم بعمله ويترجم ما أقوله".

وأكمل: "لم أتحدث عن الحكام قبل ذلك ولكني لدي اليوم الكثير لأقوله، أتحدث الإنجليزية بشكل جيد ولم يسبق لي التقليل من أي شخص، على الحكام عدم معاقبة أي شخص من جهازي المعاون، إذا هم بالفعل حكام معتمدين من فيفا فهذا يعني إجادتهم الحديث بالإنجليزية، أتحدث معهم دائما بالإنجليزية ولو تحدثت بأي شيء خارج عليهم محاسبتي".

وزاد: "تحدثت اليوم عن ضرورة عدم الضغط على الحكم الرابع مثلما حدث في مباراة أرتا سولار الجيبوتي".

وأضاف: "لن أقوم بتثبيت التشكيل أبدًا، كل مباراة ندرسها بشكل جيد من أجل وضع الطريقة والخطة والتشكيل الأمثل بالنسبة لنا، تدربنا ثلاثة أيام قبل اللقاء ووضعنا التشكيل الأنسب ولعبنا على المساحات الموجودة في خطوط دفاع البنك الأهلي".

وأضاف: "في الشوط الأول أتيحت لنا 6 فرص لتسجيل الأهداف وفي الشوط الثاني حدث ما كنا نبحث عنه وسجلنا الأهداف، محمود علاء وحسام عبد المجيد بحاجة للعب مباريات أكثر في الفترة القادمة، محمود علاء خرج بين الشوطين بسبب حصوله على بطاقة صفراء، فضلنا عدم المجازفة بعملية طرده ومع نزول المثلوثي كان أكثر من رائع، لم يقم البنك بعمل أي هجمة".

وعن طريقة اللعب الهجومية، صرح: "احب المهاجم الوهمي أكثر من اللعب بمهاجم صريح، عندما لعبنا بنقص عددي فضلنا ترك الكرة للمنافس واللعب على الهدف، سيد نيمار في مباراة النصر بالبطولة العربية لم يقم بالضغط على اللاعب بشكل جيد واستقبلنا هدفاً، هذا لم انساه".

وواصل: "مصطفى شلبي يلعب بشكل جيد ويستحق التواجد في المنتخب الوطني، ونيمار عليه العمل بشكل أكبر وهو يفعل ذلك، لعبنا أفضل من فريق البنك الأهلي وفي النهاية فزنا بالمباراة".

وختم: "أمتلك عرضاً من البرازيل ولكني مستمر مع الزمالك بشكل طبيعي حتى نهاية عقدي".

يواجه الزمالك نظيره سموحة السكندري، في السابعة مساء يوم السبت 21 أكتوبر الجاري، بعد الفوز على البنك الأهلي.

وتعادل الزمالك في أول مواجهتين ببطولة الدوري المصري أمام بيراميدز والمقاولون العرب، قبل أن يحصد أول 3 نقاط اليوم.