تحدث جود بيلينجهام عن تألقه ومساهمته في الفوز الثمين لفريقه ريال مدريد أمام أوساسونا، بمنافسات الدوري الإسباني مساء السبت.

وحقق ريال مدريد فوزًا برباعية نظيفة أمام أوساسونا، وسجل بيلينجهام هدفين خلال المباراة، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف في الدوري الإسباني.

وقال بيلينجهام في تصريحات نشرها موقع ريال مدريد الرسمي: "كان المفتاح هو التسجيل مبكرًا وعدم تلقي شباكنا أهدافًا، إذا حافظنا على شباكنا نظيفة يمكننا تسجيل هدف، عدم تلقي شباكنا مبكرًا هو تغيير إيجابي ويساعدنا في البحث عن الفوز، التسجيل المبكر جعل المباراة أسهل بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد كانت بداية رائعة لحياتي هنا في مدريد، لقد ساعدتموني جميعًا كثيرًا، طاقم النادي وزملائي والمشجعين، أنا ممتن للغاية، لن أسجل في كل مباراة، لكن يجب أن أحاول الحفاظ على هذا المستوى لمحاولة الفوز بأكبر قدر ممكن".

اقرأ أيضًا | بعد 14 عامًا.. بيلينجهام يُعادل رقمًا قياسيًا لـ كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

وعن الأهداف التي سُجلت في المباراة، أردف بيلينجهام: "جاء الهدف الأول من هجمة شرسة من مودريتش وكارفاخال، دخلت منطقة الجزاء، التقطت الكرة، بحثت عن فجوة وسددتها بقدمي اليسرى، لقد كانت تسديدة جيدة".

وتابع: "في الهدف الثاني، قمت بربط الكرة بشكل جيد مع فالفيردي وتغلبت على حارس المرمى، هدفان جيدان بفضل اللعب الجماعي، كنت هناك لأضع تلك القطعة الأخيرة في اللغز، من الجيد دائمًا أن تسجل، بل وأكثر من ذلك عندما تفوز".

وعن بدايته الرائعة مع ريال مدريد، أشار: "أنا رجل واثق، لكنني لم أتوقع مثل هذه البداية الجيدة، أنا سعيد للغاية، لقد مرت عشر مباريات فقط وعلينا الحفاظ على هذا المستوى طوال الموسم".

وفيما يتعلق بتصفيق جماهير البرنابيو له، استطرد: "لا أعرف كيف أشكر المشجعين، لقد رحبوا بي في هذه العائلة كواحد منهم، أتمنى أن يستمتعوا بكرة القدم، دعمهم ووحدتهم أمر أساسي للاستمرار على هذا النحو، من المهم جدًا أن نكون كذلك، قادر على الاعتماد عليهم".

وحول طقوسه قبل المباراة، علّق بيلينجهام: "أحب أن أتخيل المباراة، أرى الملعب، والعشب، وموقع لعبي، وبهذه الطريقة أشعر بالهدوء، وأعرف أين سأكون في الملعب، إنه شيء كنت أفعله طوال مسيرتي وبفضل ذلك أخوض المباريات بدون توتر أعصاب ومستعد لكل شيء، لقد تعلمت هذا منذ صغري وما زلت أمارسه".

واسترسل: "في هذه المرحلة من الموسم لا يمكنك طلب المزيد، في الوقت الحالي نحن نبلي بلاءً حسناً، لقد وضعت قدمي على الأرض، لكنني ما زلت متعطشًا للمزيد".

وأتم بشأن التوقف الدولي: "الآن يجب أن ألعب لمنتخب إنجلترا، آمل أن أحقق فوزين وأن أعود بنفس الإيقاع والعقلية لمساعدة فريقي على الفوز مرة أخرى".