علق خوسي مواكابالو رئيس نادي ساجرادا الإنجولي، على وقوع فريقه مع الزمالك في قرعة دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال رئيس النادي الأنجولي في حديث لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "ساجرادا متواجد منذ 46 سنة ولديه خبرات في مجال كرة القدم، المجموعة ليست سهلة، لأن فريق الزمالك يمتلك خبرة كبيرة في المنافسات الإفريقية، وحصد الدوري عدة مرات، لدينا بعزيمة لتحقيق نتائج جيدة في الكونفدرالية".

وأكمل: "نعرف الزمالك من قبل، نحترمه جدًا، الفريق المصري يواكب التطورات، ويستهدف تحقيق اللقب، ونحن نعمل على نفس الهدف وهو تحقيق البطولة".

اقرأ أيضا..مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات بـ كأس الكونفدرالية 2024

وزاد: "من الأقرب للتأهل في المجموعة؟ لدينا العزيمة أن نصل لأبعد شىء ممكن في البطولة، الزمالك بالخبرة المتواجدة لديه سيعمل على التأهل، لديهم الفرصة الأكبر في التأهل مقارنة بالفرق المتواجدة بالمجموعة، لو هناك إمكانية لكي نصل للنهائي فلما لا؟".

وختم: "أبرز لاعبي الزمالك؟ أعرف أنهم لديهم حارس مرمى جيد، ولاعب وسط ملعب لا أتذكر أسمه، لديهم عناصر قادرة على صناعة الفارق".

وتواجد الزمالك في مرحلة المجموعات بالكونفدرالية بعدما تخطى فريق أرتا سولار في دور الـ32 من المسابقة بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الثانية، ويتواجد معه أندية ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

ونجح الزمالك في التأهل إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.