فرض التعادل الإيجابي كلمته على مباراة ليفربول وبرايتون، والتي جمعت بينهما ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فالمر.

شوط المباراة الأول كان مثيرًا للغاية، بعد أن تقدم برايتون عن طريق الإيفواري سيمون إدينجرا من خطأ فان دايك في التمرير، يستغله لاعب طيور النورس بالحصول على الكرة ويسدد في مرمى أليسون الذي كان يحاول العودة للحاق بالكرة عند الدقيقة 20.

ظل برايتون الأفضل في الشوط الأول ولكن انقلبت المباراة على أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة.

خطأ في التمرير يحصل على الكرة ماك أليستر يمرر لـ سوبوسلاي ثم لويس دياز الذي يمهد الكرة لـ داروين نونيز، وتصل لـ محمد صلاح ويضعها على طريقته الخاصة في مرمى أصحاب الأرض ويسجل الأول في الدقيقة 40.

في الدقيقة 43 يحصل سوبوسلاي على ركلة جزاء، بعد جذب جيسي مارش له من القميص، وينفذها محمد صلاح على يمين الحارس ليسجل من خلالها الهدف الثاني.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يتخطى دالجليش ويحقق رقمًا جديدًا في تاريخ ليفربول

في الشوط الثاني، دخل جرافنبارخ بدلًا من هارفي إليوت، لكن بعد 10 دقائق من بداية الشوط، أهدر فرصة الهدف الثالث أمام امرمى الخالي، بعد تمريرة سوبوسلاي، ورفض أن يُريح مدربه يورجن كلوب وجماهير الريدز

حاول برايتون بتغييرات المدرب دي زيربي وأبرزها كان دخول داني ويلباك، ونال ما أراد في الدقيقة 78 من خلال مخالفة نفذها جيسي مارش وجدت لويس دانك دون رقابة ليسجل التعادل.

في الـ10 دقائق الأخيرة، أهدر جواو بيدرو هدفًا محقق من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة إدينجرا، قبل أن يخرج ويدخل بدلًا منه أنسو فاتي.

ظل ليفربول يبحث عن هدف الفوز كما هو الحال لـ برايتون، لكن لم يحصل أي من الفريقين على ما كان يريده قبل اللقاء، ليتعادل الريدز ويبقى في المركز الثالث برصيد 17 نقطة في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة مانشستر سيتي وآرسنال.

بينما برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة، ولم ينجح في الفوز في أي من المباريات الثلاث الأخيرة للإيطالي دي زيربي.

أهداف مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وتابع بطولات المباراة معكم لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مــــن هـــــنــــا

لقطات من المباراة

صافرة البداية 

هدف برايتون الأول أمام ليفربول

هدف تعادل ليفربول أمام برايتون عن طريق محمد صلاح 

هدف محمد صلاح الثاني لـ ليفربول أمام برايتون

فرصة جرافنبارخ أمام برايتون

تصدي أليسون الرائع أمام برايتون

هل حرم الحكم محمد صلاح من الحصول على ركلة جزاء ؟