ما زال مستقبل البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد وتشيلسي السابق، غير واضح، حيث قالت بعض التقارير إنه يفكر في اعتزال كرة القدم.

فيما أشارت بعض التقارير الأخرى، أنه يمكن أن ينتقل إلى الدوري الأمريكي، ويزامل ليونيل ميسي في فريق إنتر ميامي، لكن لا توجد أي تحركات رسمية.

كان هازارد قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا بعد خروج بلجيكا من كأس العالم قطر 2022، من دور المجموعات، حيث تأهل منتخبا المغرب وكرواتيا من المجموعة حينها.

اقرأ أيضًا.. فيديو | بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يواصل السقوط بهزيمة جديدة في الدوري الأمريكي

وقال كيليان هازارد شقيق إيدين في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو: "في الوقت الحالي هو لا يلعب، لكنني لا أعرف ما إذا كانت مسيرته قد انتهت أم لا".

وأضاف: "إذا اتخذ قرارًا نهائيًا، فسيكون الأمر متروكًا له ليقوله، إيدن موجود الآن في مدريد، نتحدث باستمرار وأعرف ما يفعله كل يوم، إنه يحاول فقط الاستمتاع بالحياة".

وتابع: "إيدين يحب كرة القدم، لقد كانت دائمًا شغفه الأكبر ولهذا السبب قدم كل ما لديه لكل فريق لعب له، لقد فعل كل ما في وسعه وفاز بالألقاب في جميع الأندية التي لعب لها، بما في ذلك ريال مدريد".

واختتم: "لو كنت مكانه، كنت سأتوقف عن القيام بذلك على الفور، كنت سأقول وداعًا لكرة القدم، بعد مسيرة طويلة مثل مسيرته، أعتقد أن إيدن يستحق قضاء بعض الوقت مع عائلته".