أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه على نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد.

وكان استاد الجيش ببرج العرب قد استضاف مباراة الأهلي والإسماعيلي في ثالث جولات بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل" 2023-2024.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "سعيد بالفوز الذي حققناه في مباراة اليوم، والذي جاء قبل التوقف الدولي".

فيديو | بيرسي تاو يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي بثلاثية في الدوري المصري

وأضاف: "كانت مباراة صعبة جدًا ضد منافس قوي جدًا، لذلك كان يجب أن نكون في كامل تركيزنا واستطعنا أن نستغل فرصنا بشكل جيد، النتيجة تظهر وكأنها كبيرة ولكنها لا تعبر عن سير المباراة، المنافس خلق لنا صعوبات كبيرة".

وتابع: "حزين للإصابة التي طالت لاعبنا إمام عاشور، وقمت بتغييره اضطراريًا واللاعب يخضع لفحص طبي الآن لتحديد حجم إصابته".

وأكد: "المنافس في مباراة اليوم كان قويًا، لذلك المباراة كانت صعبة للغاية، فريق الإسماعيلي قدم مباراة جيدة ولكن لاعبينا استغلوا جميع الفرص التي أتيحت لهم وساعدتنا على تحقيق الفوز".

واستكمل: "إمام عاشور قدم مباراة كبيرة جدًا وهذا يسعدنا جدًا وشيء جيد أن ينضم للمنتخب لأنه في مستوى جيد جدًا، وطاهر محمد طاهر يعجبني مستواه، وأعجبني في المباراة الماضية التي شارك بها في مركز رأس الحربة، اليوم طاهر كان نشيطاً جدًا ويتحرك بشكل جيد وشارك في الهدف مع رضا سليم وبيرسي تاو أحرز الهدف".

وأردف: "أؤكد مرة ثانية أننا واجهنا فريقاً جيداً، ونجح في خلق الفرص وظهر بشكل جيد هجوميًا، المنافس أحرز هدفاً واحداً وكان باستهتار أو خطأ منا".

وأتم: "لا توجد لدينا مشاكل دفاعية، لو كان لدينا كنا خسرنا اللقاء، هناك بعض الأخطاء في التمركز ونعمل على إصلاحها، ولكن في المجمل أدائنا الدفاعي قوي جدًا بدليل أننا فزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف".

ويستعد الأهلي لخوض مباراة هامة بعد فترة التوقف الدولي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري السوبر الإفريقي يوم 20 أكتوبر الجاري.