أكد المغربي رضا سليم لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أنه يسعى إلى التتويج بكل البطولات مع المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

وكان رضا سليم انضم إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الجيش الملكي المغربي، واستطاع أن يسجل هدفه الأول في مباراة المصري بالجولة الأولى من الدوري المصري.

وشارك رضا كبديل اليوم الأحد مع الأهلي في مباراة الإسماعيلي، التي انتهت لصالح المارد الأحمر بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال سليم، خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "الفريق قدم مباراة كبيرة، ونجح في تحقيق فوز مهم، في إطار مباريات بطولة الدوري، الأمور تسير بشكل جيد في المسابقة بمواصلة الانتصارات".

طالع | الأهلي يوضح حالة إمام عاشور بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي

وأضاف: "سعيد بحصولي على ثقة المدير الفني كولر والجهاز المعاون، وأسعى للاستمرار في التواجد ضمن حسابات المباريات، وسوف أستمر في تقديم كل ما يمكن للمساهمة في النتائج الطيبة التي يحققها الفريق بشكل عام".

وتابع: "حققنا الفوز بنتيجة محببة لدى الجماهير، الأهلي فريق كبير، ونأمل في أن نحقق الفوز بنتائج أكبر خلال الفترة المقبلة".

وأتم: "سعيد للغاية بالتواجد داخل الأهلي، ومع مرور الوقت سأتقلم، أتمنى أن أتوج مع الأهلي بكل البطولات خلال الفترة القادمة".