يرى إيان رايت، أسطورة نادي آرسنال، أن الجانرز لن يتمكن من منافسة مانشستر سيتي ويفوز بلقب الدوري الإنجليزي، إلا من خلال التعاقد مع إيفان توني لاعب برينتفورد.

إيفان توني هدفًا للعديد من الأندية في مقدمتها آرسنال الإنجليزي، رغم أنه موقوف بسبب قضية مراهنات لمدة 8 أشهر منذ مايو الماضي، والتي من المفترض أن تنتهي في يناير.

طالع أيضًا.. أرتيتا يعلق على إمكانية تعاقد آرسنال مع مهاجم في انتقالات يناير

آرسنال حاليًا في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، بعد الفوز المثير في الجولة الأخيرة الذي حققه الجانرز بهدف مارتينيلي.

كانت تلك اللحظة تاريخية للفريق الذي غاب عن الفوز أمام مانشستر سيتي في الدوري منذ 2015، ولأول مرة يحقق انتصارًا على حامل اللقب تحت ولاية ميكيل أرتيتا.

إيان رايت لاعب آرسنال الأسبق، قال في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "لا يمكن التشكيك في مساعي إيدي نيكيتياه أو جابرييل جيسوس، لكن إذا نظرت إلى مباراة توتنهام، مع الفرصة التي أهدرها جيسوس، وكذلك الفرص التي يهدرها نيكيتياه في كل مباراة، فهذا يؤكد أن آرسنال بحاجة لمهاجم".

وأضاف: "العمل بدون الكرة رائع لكلا اللاعبين، ولكن الفريق يحتاج لمهاجم هداف ولديه القدرة على التسجيل من أنصاف الفرص، لذلك أرى إيفان توني حلًا سحريًا لـ آرسنال".

توني سجل 20 هدفًا في الموسم الماضي، قبل أن يتم اتهامه بـ 232 جريمة مراهنات، مع السماح له بالعودة للمشاركة بداية 16 يناير المقبل.

وارتبط اللاعب الإنجليزي الدولي بالانضمام إلى آرسنال، لتعزيز هجوم الفريق، ولكن حتى الآن لم يتم التواصل بين الجانرز ونادي برينتفورد بشكل رسمي.