تحدث النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن وضعه الجديد في ناديه ريال مدريد الإسباني، والأنباء المتداولة حول إمكانية رحيله في ظل تواجده على مقاعد البدلاء في عدة مباريات.

وشهد مودريتش تقليصًا لمشاركاته مع ريال مدريد هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، مع منح فرصة أكبر للمشاركة للاعبين الشباب أمثال جود بيلينجهام وتشواميني وكامافينجا وفالفيردي.

وارتبط مودريتش بإمكانية الرحيل في يناير مع وجود عروض من الدوري السعودي والدوري الأمريكي.

وقال مودريتش في تصريحات نشرتها "onze mondial" الفرنسية: "وضعي في ريال مدريد؟ حسنًا، إنه أمر جديد بالنسبة لي أنني لا ألعب بالقدر الذي اعتدت عليه وبالقدر الذي أرغب فيه".

وأضاف: "كما تعلمون، أريد دائمًا اللعب، ولا أريد الحصول على فترات راحة، لا أريد أن آخذ إجازة خاصة وأنني أشعر أنني بحالة جيدة".

اقرأ أيضًا | برشلونة يستهدف نجل أسطورة ريال مدريد

وتابع مودريتش: "إنه الوضع الحالي فقط وقد يكون له فوائد للمستقبل، لذلك سنرى، لكنني لا أريد ذلك، أريد أن ألعب، إذا لزم الأمر كل 3 أيام، لأنني أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا".

وأكد الكرواتي: "ستكون قصة مختلفة إذا لم أشعر أنني بحالة جيدة، لكن جسديًا وذهنيًا ما زلت حاضرًا".

وأشار مودريتش: "أريد أن ألعب، كل ما يحدث من حولي هو عملية طبيعية، لذلك أنا أتقبل الأمر بهذه الطريقة ويجب أن أعد نفسي ذهنيًا لهذا الموقف، وأقبله وأمضي قدمًا".

وشارك مودريتش مع ريال مدريد في 9 مباريات هذا الموسم، منها 7 في الدوري الإسباني، و2 بدوري أبطال أوروبا، بواقع 391 دقيقة في جميع المواجهات.