تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أنباءً سارة في التدريبات الجماعية اليوم، الخميس، قبل مباراة إشبيلية في الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وإشبيلية بعد نهاية التوقف الدولي الحالي مباشرة يوم، 21 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانشيز بيزخوان".

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أردا جولر الوافد الجديد من فناربخشة قد عاد من إصابته المطولة منذ أغسطس وبدأ لمس الكرة في التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا.. تحرك جديد من ريال مدريد تجاه عقوبة ناتشو بسبب مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة

اردا جولر

وكان جولر قد انضم إلى ريال مدريد في الصيف مقابل 30 مليون يورو، لكنه لم يخوض أي مباراة رسمية مع الفريق بسبب إصابته في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى.

خضع التركي الدولي إلى جراحة في منتصف أغسطس، وكانت مدة تعافيه مقدرة حتى 6 أسابيع ثم بدأ جولر برنامجه العلاجي وتعافى وأصبح قريبًا من أولى مبارياته.

وفي نفس السياق، عاد ديفيد ألابا مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية مع ريال مدريد بعد عدم استدعاءه لمنتخب النمسا من أجل الراحة.

كان ألابا يعاني من إصابة في العضلة الضامة في مباراة لاس بالماس قبل أسبوعين ولكنه قريب هو الآخر من المشاركة أمام إشبيلية بعد التوقف.