تحدث ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، عن المباراة المرتقبة التي ستجمعه بآرسنال بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" يستقبل تشيلسي نظيره آرسنال في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 21 أكتوبر الجاري.

آرسنال يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، متساويًا مع المتصدر توتنهام، وتشيلسي يقع في المركز 11 ولديه 11 نقطة.

وردًا على سؤال حول ما يثير اهتمامه أكثر بشأن مواجهة آرسنال، قال بوتشيتينو لموقع النادي: "حسنًا، أعتقد أننا سنلعب ضد فريق جيد جدًا، وهو النادي الذي قام في السنوات القليلة الماضية ببناء فريق جيد جدًا".

وأضاف الأرجنتيني: "لديهم مدرب جيد جدًا، وأنا أعرف ميكيل أرتيتا جيدًا، إنه صديق جيد جدًا".

وواصل: "إنهم يقومون بعمل رائع وهو فريق جاهز الآن للمنافسة على أشياء كبيرة، ولهذا السبب فإن التحدي مثير حقًا للتنافس معهم".

واستطرد: "نحن في مرحلة مختلفة، في وقت مختلف، ولكن أعتقد أنه من المهم أن نرى كيف سيتنافس لاعبونا ضد فريق أكثر نضجًا".

وتابع بوتشيتينو: "أعتقد أن الفريق يؤدي بشكل جيد حقًا، ولا نستقبل الكثير من الأهداف، وبدأنا في تسجيل الأهداف، في منطقة خط الوسط نبدأ في التواصل وإنشاء رابط جيد".

اقرأ أيضًا | استبعاد لاعب تشيلسي من المعسكر الدولي بعد خضوعه لجراحة

وأشار: "كول بالمر أيضًا لاعب جيد يربط بين جميع زملائه في الفريق، نمنحه مركزًا أساسيًا على الجهة اليمنى ولكن بعد ذلك نمنحه حرية اللعب بين الخطوط".

وأكمل بوتشيتينو: "إنه مستعد لقراءة ما يحتاجه الفريق وأن يكون غير قابل للتنبؤ به، لأن كرة القدم هي لعبة تحتاج فيها إلى أن تكون غير قابل للتنبؤ، وهو لديه القدرة على أن يكون هكذا".

وأشاد بوتشيتينو أيضًا بأداء كونور جالاجر هذا الموسم، قائلاً: "كونور لاعب يمكنه الركض كثيرًا وييذل جهدا هائلا، إنه محترف رائع ويمكنه اللعب في مراكز مختلفة، يمكنك رؤيته يلعب كمركز 10، مثل 8، كـ 6".

وأتم: "إنه لاعب من منطقة إلى أخرى، ويمكنه الركض، ويمكنه اللعب من الخلف أو الوصول إلى الثلث الأخير أو المساعدة مثل رحيم سترلينج (ضد بيرنلي)، أعتقد أنه قدم أداءً رائعًا منذ بداية الموسم ونحن سعداء جدًا به".