تحدث حمدي فتحي، لاعب خط وسط مننتخب مصر الأول والمحترف ضمن صفوف الوكرة القطري، عن فوز الفراعنة على منتخب زامبيا، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس.

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز صعب على نظيره الزامبي، بهدف دون رد سجله حمدي فتحي في المباراة الودية التي أٌقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد.

وكان منتخبا مصر وزامبيا قد التقيا في إطار استعدادات المنتخبين لخوض غمار منافسات تصفيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا.

طالع.. فيديو | بهدف في الـ+90.. منتخب مصر يفوز على زامبيا وديًا

وقال حمدي فتحي في لقاء عبر فضائية "أبو ظبي الرياضية" عقب اللقاء: "مدينة العين دائمًا فأل خير علينا".

وأضاف: "معسكر جيد وفوز هام اليوم، تجربة هامة قبل أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم، وإن شاء الله نحصد بطولة لمنتخب مصر، وأشكر الجماهير التي ساندتنا وأتمنى أن يزيد العدد في المباراة القادمة".

وتابع: "ألعب في ناد كبير وهو الوكرة، والدوري القطري به منافسة قوية، وأحافظ على نفسي وإن شاء الله أكون إضافة لمنتخب مصر".

واستكمل: "منتخب مصر به لاعبين كبار مثل محمد صلاح وطارق حامد ومحمد الشناوي، وجميعنا نحب بعض، ونركز في تقديم شيء لمنتخب مصر وعلى قلب رجل واحد".

وأردف: "الطموح هو حصد لقب كأس الأمم والتأهل لكأس العالم، حققنا فوزًا هامًا وكان تركيزنا نعوض خسارة المباراة الماضية، وإن شاء الله نتعلم من تلك المباريات".

وواصل: "أي لاعب يُشارك فهو إضافة لمنتخب مصر، والمنافسة لصالح المنتخب، أهم شيء ننفذ تعليمات المدير الفني".

وأتم: "الشوط الأول وصلنا أكثر من فرصة، وفيتوريا طلب منا بين الشوطين أن نسرع رتم اللعب، وهذه المباريات نتعلم منها، حيث استفدنا كثيرًا من الهزيمة أمام تونس، وسنركز في مباراة الجزائر".

طالع.. موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على زامبيا

ويجري منتخب مصر الأول تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، معسكرًا مغلقًا خلال فترة التوقف الدولي الحالية في الإمارات، يتخلله مباراتان وديتين أمام زامبيا والجزائر.

وكان منتخب مصر قد حسم تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر انطلاقها في يناير المقبل بحضور 24 منتخبًا قاريًا، بعد تصدره المجموعة الرابعة على حساب غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا لكأس العالم، إلى جوار بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.