تحدث فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد، عن إمكانية انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى النادي الإسباني.

ومن المعروف أن نادي ريال مدريد يتطلع إلى الحصول على خدمات كيليان مبابي منذ فترة طويلة.

ورفض مبابي مسألة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، مما يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم المقبل، صيف 2024.

وجمع فينيسيوس جونيور في حديثه عن صفقة كيليان مبابي وتعاقد ريال مدريد مع جود بيلينجهام، حيث قال: "نحن سعداء جدًا بتوقيعه، لقد كنت أرسل له رسائل لعدة أشهر، وأخبره أن هذا هو أفضل فريق في العالم".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنت أعرف أن الفرق الأخرى تريد ضمه، لو في إمكاني تقديم القليل من المساعدة، سأفعل ذلك، فعل نفس الشيء مع كامافينجا، كنت أرسل له رسائل، وجاء وفاز بدوري أبطال أوروبا".

وواصل: "دعونا نأمل أن يكون الأمر نفسه بالنسبة لـ جود، لم أكن أعرفه شخصيًا ولكني أردت حقًا أن ينضم إلينا، رأيته يلعب ومنذ ذلك الحين قلت إنني أريد اللعب مع الأفضل، كان ذلك واضحًا".

اقرأ أيضًا.. مودريتش يفتح الباب أمام رحيله عن ريال مدريد في يناير

وأردف: "جود هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم والفريق بأكمله يحبه، إنه يسجل الأهداف، وهو سعيد، لقد اختار أفضل ناد".

ويدرك فينيسيوس جونيور أن الأمر مع مبابي مختلف عن بيلينجهام، حيث قال: "لا، الأمر مختلف! كيليان لديه وضعه، كنت أعلم أن بيلينجهام يمكن أن ينتقل هذا الصيف، ومن الرائع حدوث ذلك".

واستطرد: "ولكن الجميع هنا يريد اللعب مع مبابي، أتمنى أن يحدث ذلك يومًا ما، إنه أحد أفضل اللاعبين، وربما الأفضل على الإطلاق اليوم، لديه مستوى خاص به".