شدد خالد لطيف، المُرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك القادمة، على أن مجلس الإدارة الجديد، يستطيع التجديد لـ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير المُقبل، وسط أنباء تُشير إلى مفاوضات الأهلي لضمه.

وقال لطيف في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مجلس الإدارة السابق تعامل مع زيزو بشكل رائع، واللاعب أثبت الولاء وضرب مثلاً في الانتماء لنادي الزمالك رغم أن هناك أرقامًا كبيرة كانت معروضة عليه، واستطعنا ترضيته من خلال عقده الجديد".

طالع أيضًا | مُرشح لرئاسة الزمالك: الطعن ضد حسين لبيب في صالح النادي.. وحصلت على 2000 صوت من قبل

وأضاف: "أتمنى ألا يكون أحمد فتوح قد أخذ خطوة مع أي ناد آخر، وإن لم يفعل ذلك، في تقديري أي مجلس إدارة يستطيع أن يُجدد له، وهو أول الملفات الموضوعة على طاولة المجلس الجديد".

وتابع: "طالما النادي مصروفاته أعلى من إيراداته، سيظل يُعاني من أزمة مالية، ويجب البحث عن فكرة خارج الصندوق، ولا أحد يستطيع أن يقوم بحل الأزمة بطريقة سريعة، ومن يقول ذلك فهو لا يعرف حجم مديونيات النادي".

واختتم: "ملف ارتفاع أسعار اللاعبين ملف شائك جدا، ويجب على وزارة الشباب والرياضية أن تتدخل في هذا الأمر من أجل توفير عملات أجنبية للاعبين غير المصريين لكي يتم التخفيف من الأزمة".