أجرى فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، حوارا مطولا مع صحيفة ليكيب الفرنسية، وتحدث فيه عن العديد من الأشياء، ومنها تدربه تحت قيادة زين الدين زيدان، ثم كارلو أنشيلوتي.

وقال فينيسيوس عن أنشيلوتي: "نحن مثل الأب والابن، يخبرنا عن كل شيء، بفضله واجهت اللحظات التي لم أكن مستعدًا لها بشكل أفضل، إنه يدفعني دائمًا ويريدني أن أحافظ على هدوئي".

وأضاف: "بالنسبة لبعض الأشياء الغبية التي أقوم بها في الميدان، على سبيل المثال، مراوغة في نصف ملعبنا، يقول كارلو إنه تصرف فردي لا مكان له، لكن علينا أن نستمع إليه".

وأكمل: "ما يريده كارلو هو رؤية أفضل ما يمكنني تقديمه، وهو هكذا مع الجميع، لكن معنا نحن الشباب أكثر، صحيح أنه يريد أن يعلم ويساعد، ولكنه أيضًا يسأل كيف تسير الأمور في المنزل، وكيف نشعر، وكيف هي الأسرة، إنه يعلم أننا نقضي وقتًا بعيدًا عن المنزل وهو قلق، كل هذا يجعله شخصًا جيدًا حقًا".

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس يكشف دوره في انتقال بيلينجهام لريال مدريد

وعن زين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد: "كمدرب، زيدان ساعدني كثيرًا، خاصة في القدرة على العودة والدفاع، لقد أصر كثيرا على المشاركة في المجهود الجماعي".

وتابع: "منحني الحرية في التعبير عن نفسي، في البرازيل لم يطلبوا مني أي شيء دفاعيًا، أو بالكاد، لقد غيرني كثيرا، زيزو جعلني أفهم أن الأمرين لا يتعارضان، لقد علمني الكثير".

زيدان وفينيسيوس جونيور

وعن زيدان كلاعب: "أخبرني كاسيميرو ومارسيلو كثيرًا عنه، وبشكل جيد جدًا، هو مرجع للجميع، لم أراه يلعب كثيرًا، فقد كنت صغيرًا جدًا، لكن رأيته على يوتيوب، لقد لعب بشكل جيد مثل عدد قليل من اللاعبين الآخرين".

وفيما يتعلق بصافرات الجماهير: "يمكن للجماهير أن تطلق الصافرات عليّ طوال المباراة، لا أهتم، وعندما يتعلق الأمر بالعنصرية، فهذا شيء آخر".

وواصل: "الصافرات جزء من اللعبة، ليو ميسي، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، نيمار، جميعهم جربوا ذلك، يستفزهم المشجعون من الفرق الأخرى وهذا أمر طبيعي، وأنا أحب ذلك أيضًا، فهو يحفزني على التسجيل في مرمىهم".