علق هاني شكري المرشح على منصب عضوية نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، على قرار استبعاد حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق، وترشح خالد لطيف على نفس المنصب.

ويتواجد هاني شكري مع حسام المندوه في قائمة واحدة في انتخابات الزمالك القادمة، برئاسة حسين لبيب.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أصدرت قرارها أمس الأحد، باستبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك.

طالع | ضربة قوية.. حكم قضائي باستبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك

وقال شكري خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة صدي البلد: "منصب أمين الصندوق حساس للغاية، سننتظر حكم المحكمة النهائي ونتخذ قرارًا في هذا الأمر، لا نتمنى أن ندخل الانتخابات بدون حسام المندوه".

وتحدث عن خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق، قائلاً: "لم أقابل مطلقا خلال حياتي أن يترشح شخص لمنصب أمين الصندوق، وهو الذي كان يشغل هذا المنصب في المجلس السابق وتسبب في وجود ديون على النادي، قلت له عندما قابلته أنك لن تنجح في الانتخابات".

وواصل: "مشاكل الزمالك السابقة شخصية بين الرئيس السابق مرتضى منصور والأسبق ممدوح عباس، أين دور الجهات الرقابية ووزارة الشباب والرياضة من الأخطاء الموجودة بالميزانية؟".

وأضاف: "حسين لبيب يستمع لكافة الاقتراحات ولا يتمسك برأيه ويسمع لكل أعضاء الجمعية العمومية ويتم اتخاذ قرار الأغلبية حتى لو كان ضد قراره".

وتابع: "الميزانية تتضمن بنودًا يمكن وضعها تحت بند الاختلاس، يوجد خلل بكافة بنود الميزانية ولا توجد أي مستندات".

وأكمل: "هناك خطة عمل لأول شهر داخل النادي لكي يتم وضع نظام خلال الفترة القادمة".

وأتم: "نادي الزمالك مديون بأكثر من مليار جنيه ولا يوجد قسم داخل النادي لا توجد به مشاكل وجميع الأعضاء يشتكون من أزمات، بالتأكيد طريقة إدارة الشخص الواحد وأنه من يتحدث في كل الأمور هي سبب المشاكل التي يمر بها النادي خلال السنوات الماضية".