أكد محمد عبدالجليل لاعب الأهلي السابق، أن مباراة مصر والجزائر صعبة وقوية كعادة مواجهة المنتخبين خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن روي فيتوريا اتخذ القرار الأفضل بخوض العديد من المباريات الودية من أجل تجهيز المنتخب بشكل جيد.

ويلتقي منتخب مصر مع الجزائر، على ملعب "هزاع بن زايد"، اليوم الإثنين، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2026، وبطولة أمم إفريقيا 2023.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع عبر قناة "etc": "منتخب الجزائر يلعب كرة قدم متطورة، ومنتخب مصر سيظهر بشكله الحقيقي في المباراة الودية خصوصًا قبل تصفيات كأس العالم".

طالع أيضًا | فيتوريا يختبر أحمد فتوح في مركز جديد مع منتخب مصر

وأضاف: "وروي فيتوريا لم يقدم أداءً قويًا منذ تدريبه لمنتخب مصر، لم نخوض مباراة بأداء جيد منذ لقاء بلجيكا الودي".

وتابع: "محمد صلاح كان يقدم مستوى جيداً في وقت قيادة هيكتور كوبر، وكانت هناك جمل تكتيكية محفوظة يتم تنفيذها في الملعب، ولكن صلاح حالياً ليس في أفضل لياقة فنية وأيضا تريزيجيه، وعندما يكون الثنائي في أفضل حالاتهما الفنية يساهمان في ظهور المنتخب المصري بشكل جيد".

وواصل: "عمرو السولية من الركائز الأساسية في تشكيلة الأهلي، ومع عودته بجوار ديانج ومروان وإمام عاشور سيكون مكسبًا كبيراً للمارد الأحمر، وعودة السولية لمستواه سيضيف قوة كبيرة".

واختتم: "محمد أبو جبل أو أحمد الشناوي هما الأفضل لدعم حراسة مرمى الزمالك حال رغبة النادي في ضم حارس قوي، كما أن هناك محمود جنش أيضا، ومباراة مصر والجزائر لا تقبل (الهزار) وستكون مواجهة قوية للاعبين والجهاز الفني، وأتوقع انتهاء اللقاء بالتعادل 2-2".