أكد محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال ومنتخب مصر، أنه يحلم بقيادة ناديه الجديد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان محمد النني قد أعلن، الأسبوع الماضي، إطلاق ناديه الجديد الذي يحمل اسمه، حيث يأمل أن يمنح فرصة للاعبين الشباب أصحاب الموهبة.

وتم التخطيط لعدد من الاختبارات في شمال لندن وإسيكس، على أمل العثور على عدد كافٍ من اللاعبين بالجودة المطلوبة للتدريب واللعب في المباريات الودية للعام المقبل.

وقال محمد النني في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "تذكر أن أحد الصحفيين كان يتحدث معي في مصر وسألني السؤال الأخير، وقال لي: (مو، أين تريد أن تلعب؟)".

وأضاف: "كنت ألعب لفريق المقاولون، المتواجد في منتصف الجدول في مصر، لكني قلت له (أريد اللعب في كامب نو في برشلونة)، أقسم لك، لقد غادر ولم يكمل المقابلة معي، لم يقل شكرًا لك، أو وداعًا أو أي شيء، لقد غادر فجأة".

وواصل: "قال لي صديقي انظر أين أنت، انظر إلى موقعك في منتصف الجدول في مصر، كيف ستصل إلى أحد أفضل الفرق في العالم؟".

وأردف: "ذا لم تكن لديك أحلام كبيرة في كرة القدم فلن تحصل على أي شيء، إذا كان حلمك كبيرًا على الأقل فسوف تكون قريبًا، وهذا ما أؤمن به حقًا".

وأردف: "كنت أقول للكثير من الناس أنني أريد اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كانوا يضحكون ويقولون كيف ستفعل ذلك؟ الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم وتريد الوصول إليه من الصفر؟".

اقرأ أيضًا.. مدرب غانا يُطمئن آرسنال بشأن حالة توماس بارتي

وأوضح: "بعض الناس لا يفهمون الفكرة، لكن بالنسبة لي، أحب أن أحلم، ولهذا السبب أحتاج إلى أشخاص طيبين من حولي، أعتقد أن اللاعبين الذين نتعاقد معهم سيكونون متحمسين، وبعد ذلك سأطرح الفكرة في كل مرة عندما ندربهم (نريد أن نكون في الدوري الإنجليزي يومًا ما)".

واستطرد: "بالطبع قد يستغرق الأمر 15 أو 20 عامًا، لكن لدينا الهدف حيث نريد أن نكون، أنا أحب أن أحلم. ماذا سأخسر؟ سأعمل كل يوم من أجل هذا (نادي النني)".

واعترف محمد النني أنه بكى عندما عرض عليه نادي آرسنال تمديد عقده لمدة عام آخر، قبل نهاية الموسم الماضي، رغم إصابته الخطيرة في الركبة آنذاك.

واستأنف: "لقد كان أحد أسعد الأيام في حياتي حقًا، الطريقة التي تحدثوا بها معي، والطريقة التي كان بها النادي سعيدًا بهذا القرار، جعلتني أبكي هذا اليوم".

وتابع: "قلت (يا إلهي)، آرسنال يعلم أنن أحبهم كثيرًا بنسبة 100%، ويعرفون أنني لا أريد الرحيل، أريد البقاء وإنهاء مسيرتي هناك".