أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني، بيانًا رسميًا، بشأن دعم لاعبهم الدولي المغربي نصير مزراوي للقضية الفلسطينية، في ظل الحرب مع قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وتخطت أعداد الضحايا في غزة حتى الآن 2500 وفاة، كما زاد عدد الجرحى والمصابين وتخطى 10 آلاف، كما أن القطاع الآن بدون ماء أو كهرباء، وكذلك هناك قصف للمستشفيات والأطقم الطبية بشكل خاص.

كان نصير مزراوي قد أعلن دعمه وكتب آية قرآنية: "وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ".

يوهانس شتاينيجر النائب البرلماني في ألمانيا، طالب بطرد اللاعب بسبب دعمه لفلسطين وذلك حسب ما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم.

نادي بايرن ميونخ أصدر بيانًا رسميًا عبر موقعه الالكتروني، وقال: "اتصل النادي على الفور بنصير مزراوي، بعد منشوراته على إنستجرام أمس الأحد".

وأضاف: "اللاعب موجود حاليًا في إفريقيا مع منتخب المغرب، وبعد عودته، من المقرر إجراء محادثات شخصية مفصلة بينه وبين الإدارة".

وأشار بيان النادي: "بغض النظر عن ذلك. فإن كل موظف وكل لاعب يعرفون القيم التي يمثلها نادينا، وعبرنا عن ذلك علنًا بشكل مباشر بعد الهجوم على إسرائيل، وعن قلقنا بشأن أصدقائنا هناك. ونقف معهم".

واختتم: "في الوقت نفسه، نأمل في التعايش السلمي لجميع الشعوب في الشرق الأوسط".