علق محمد غرابة، مدير منتخب مصر، على تبرع محمد صلاح قائد الفراعنة إلى الشعب الفلسطيني، كما تحدث عن الاستعدادات للمنافسات القادمة.

وأعلن أمس الأحد، رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، عن تبرع محمد صلاح عبر المنظمة المصرية للشعب الفلسطيني وذلك كان أول تحرك من المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي بعد سلسلة من الهجوم عليه بسبب عدم التحدث عن الهجوم على الشعب الفلسطيني.

طالع | بعد الهجوم ضده.. أول تحرك من محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية

وقال غرابة في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدي البلد": "محمد صلاح قائد فعلًا، مسؤول واللاعبين كلهم مسؤولين منه، ويمتلك خبرات من اللعب في أوروبا، محترف جدًا، الناس تنظر إليه على أنه شيء كبير، ومع ذلك هو متواضع جدًا".

وأضاف: "صلاح تبرع لإغاثة الأشقاء في فلسطين، هجوم السوشيال ميديا أوقات يكون زائدًا عن الحد، لكن الرجل لا يحتاج أن يقول أنا تبرعت، الأمر ليس بالكلام بل بالأفعال".

وأكمل: "محمد صلاح يفعل كل شيء بهدوء وفي السر ولا يحتاج أن يُعلن عنها، وأتمنى له التوفيق ونحصد معه بطولة ونصعد كأس العالم".

وواصل: "كلنا تحدثنا معه عن الهجوم الذي تعرض له، هو لا يحتاج للإعلان عن شيء يفعله، صدقة السر لماذا أعلنها؟ أنا عندما تحدثت معه قال من يريد أن يقل شيء فليقل، ولولا أن الهلال الأحمر أعلن تبرعه الموضوع كان سيمر دون أن يعلم أحد".

وعن الاستعدادت للمنافسات القادمة بالنسبة لمنتخب مصر، أوضح: "أمامنا مباراتين هامتين أمام جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم، ومن الآن أيضاً نُحضر لكأس أمم إفريقيا".

طالع | موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد التعادل مع الجزائر

وتابع: "بالنسبة للترتيبات سيكون هناك سفر لـ كوت ديفوار في الفترة القادمة، لنقف على ترتيبات المعسكر، التفاصيل الصغيرة هي التي ستفرق في البطولة".

وواصل: "تصفيات كأس العالم في شهر نوفمبر وسندخل معسكرًا وتركيزنا على مباراتي جيبوتي وسيراليون".

منتخب مصر خاض معسكراً خلال شهر أكتوبر الحالي، ولعب مباراتين وديتن أمام زامبيا والجزائر، فاز في الأولى بهدف وتعادل في الثانية 1-1.